غير مصنف

من هي زوجة وديع جورج وسوف ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة وديع جورج وسوف وويكيبيديا التي تداول اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها في وسائل الإعلام أثناء حضورها جنازة زوجها وديع جور وسوف حيث استقبلته زوجته في الكنيسة مع أختها عيون بالتصفيق والاستهجان لمن هي زوجة وديع جورج وسوف تجيب على ذلك الصفحة الرحال نيوزية بالإضافة إلى معلومات عن وديع بن جورج وسوف وتفاصيل وفاته.

من هو السيرة الذاتية وديع جورج وسوف

وديع جورج وسوف هو نجل الفنان الشهير جورج وسوف الأب وأبرز معالم حياته الشخصية كالتالي:

الاسم الكامل: وديع جورج وسوف. اسم الأب: جورج وسوف. اسم الأم: شليماز شلبي. تاريخ الميلاد: من المحتمل أن يكون قد ولد في ثمانينيات القرن الماضي. محل الميلاد: ولد في مدينة كفرون / الجمهورية العربية السورية. العمر: يرجح أن يكون في أواخر الخمسينيات من عمره. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: هيلينا سركيس. الجنسية السورية. الدين والإيمان: مسيحي. الإقامة: يقيم في الجمهورية العربية السورية. العمل: غير معروف. تاريخ الوفاة: توفي مساء الجمعة 6 يناير 2023 م. سبب الوفاة: آثار جراحة المعدة.

من هي زوجة وديع جورج وسوف؟

ظهرت زوجة وديع جورج وسوف السيدة هيلانة سركيس لأول مرة إعلاميًا خلال حضورها جنازة زوجها الراحل وديع. وزوجها أيضا لم يفضل وسائل الإعلام المختلفة رغم شهرة والده الواسعة في أنحاء الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: ما هو مرض وديع بن جورج وسوف؟

وفاة وديع جورج وسوف

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة وديع ، النجل الأكبر للفنان جورج وسوف ، يوم الجمعة 6 يناير 2022 م بعد خضوعه لعملية تصغير حجم بطنه ، حيث قالت الأسرة إن وديع يقيم منذ عدة أيام. في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت ، وكانت حالته في ذلك الوقت حرجة لدرجة أنه تم الإعلان عن وفاته بعد إصابته بنزيف داخلي انتهى بحياته ، وبعد ذلك تم نقله إلى مدينة كفرون للصلاة على الكنيسة. القديس نيقولا الأشرفي حيث استقبله أهله. ثم دفنوا في مقابر العائلة.

بهذا نختتم مقالاً بعنوان من هي زوجة وديع جورج وسوف على ويكيبيديا تعرفنا فيه على وديع جورج وسوف زوجته الحقيقية وتفاصيل وفاته.

أسئلة مكررة

كم عدد الاطفال لدى وديع جورج وسوف؟

لم يذكر الفنان جورج وسوف أي معلومة عن أحفاده من نجله وديع.

كم عمر وديع جورج وسوف؟

لا توجد معلومات عن عمر وديع جورج وسوف أو تاريخ ميلاده الفعلي.

ما هي ديانة وديع جورج وسوف؟

وديع جورج وسوف يعتنق المسيحية.

المراجع

twitter.com ، وفاة وديع جورج وسوف ، 09/01/2023

السابق
من هو صاحب شركة عبدالصمد القرشي
التالي
سبب وفاة عبدالصمد القرشي الحقيقي