غير مصنف

رابط حجز تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 وأسعار التذاكر

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 وأسعار التذاكر ، أقوى الفعاليات والفعاليات بين فعاليات الموسم الحالي للدرعية ، حيث تستضيف الرياض كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزها بحق الاستضافة لعشرة مواسم ابتداءً من 2020. الموسم ، وستعرف التفاصيل من خلال الموقع الرحال نيوزي للفعاليات وأسعار التذاكر وكيفية الحصول عليها مباشرة من الموقع الرسمي لموسم الدرعية.

تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023

من منصة موسم الدرعية ، بالإمكان الحصول على تذاكر للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي ستستضيفه الرياض على استاد الملك فهد بن عبد العزيز ، وذلك خلال الخطوة الثانية في أجندة وأنشطة الدرعية. الموسم ، حيث يبدأ الحدث من 11 من الشهر الجاري وتبقى المرحلة النهائية في الكلاسيكو حيث يلتقي برشلونة وريال مدريد والمباراة مقررة يوم الأحد 15 يناير 2023 الساعة 22:00.[1]

احجز تذكرتك لكأس السوبر الإسباني 2023

يمكن حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 على النحو التالي:

ادخل على منصة موسم الدرعية 2023 “من هنا”. اختر كأس السوبر الاسباني. انقر فوق شراء التذاكر. حدد فئة تذكرة. حدد عدد التذاكر. أدخل المعلومات الشخصية. اختر طريقة دفع إلكترونية. قم بتأكيد وإكمال عملية الشراء.

أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني

تبدأ أسعار تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني من 450 ريالاً وحتى 5000 ريال حسب فئة وموقع المقاعد في مدرجات الاستاد ، حيث تم تقسيم التذاكر إلى الفئات التالية:

فئة التميز 450 ريال. فئة الواجهة بـ 375 ريال. فئة الواجهة العلوية بـ 325 ريال سعودي. صنف بوابات الشمال والجنوب مقابل 120 ريال. فئة المذكرة الفضية: 3000 ريال. فئة التذكرة الذهبية: 5000 ريال. مع.

رابط تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023

رابط حجز تذكرة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 متاح على diriyahseason.sa حيث يمكنك شراء تذكرة مباشرة لحضور حدث موسم الدرعية ، مع بيع جميع التذاكر والعمل جار لإصدار تذاكر جديدة لمن فاتهم الحجز.

لذا؛ عرض رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 وأسعار التذاكر ، نختتم مقالنا الذي ذكرنا فيه طريقة الحجز عبر الموقع الرسمي وأسعار فئات التذاكر بشكل عام.

أسئلة مكررة

هل تذاكر كأس السوبر الإسباني مجانية للأطفال والأعمام؟

نعم؛ يشار إلى أن أصحاب العزم والأطفال دون سن الثالثة يحصلون على تذاكر مجانية إذا استوفوا الشروط.

هل يمكن إعادة تذاكر كأس السوبر الإسباني؟

تؤكد إدارة موسم الدرعية أنه لا يمكن إعادة التذاكر بعد حجزها للنهائيات ، على عكس المباريات المؤهلة للنهائيات التي كانت ممكنة قبل 3 أيام من الحدث.

ما هو موعد نهائي كأس السوبر الإسباني؟

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 15 يناير 2023 على ملعب الملك فهد بالرياض الساعة 22:00 وتفتح أبواب الملعب أمام حاملي التذاكر ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

المراجع

diriyahseason.sa موسم الدرعية 14/12/2022

السابق
من هي زوجة ال تشابو ويكيبيديا
التالي
من هم ملكات الكيبوب 2023