غير مصنف

من هي زوجة ال تشابو ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة إل تشابو ويكيبيديا؟ في السجن حتى الآن ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على زوجة آل تشابو وأيضاً من هو آل تشابو على ويكيبيديا وأهم المعلومات الشخصية عنه.

من هو ال تشابو ويكيبيديا

إل تشابو هو أحد أشهر تجار المخدرات والمهربين في العالم والرئيس السابق لمنظمة سينالو الإجرامية. ولد إل تشابو في سينالو بالمكسيك في 4 أبريل 1957 م ويبلغ من العمر 65 عامًا. لقد كان ناجحًا للغاية في العديد من الصفقات المتعلقة بالاتجار بالمخدرات والتهريب وكان مطلوبًا دوليًا من قبل المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية. اعتقل عام 1993 م وهرب من السجن بعد مساعدة حراس عام 2001 م واعتقل عام 2004 م وتمكن من الفرار عبر نفق يزيد طوله عن ميل واحد واعتقل للمرة الثالثة عام 2016 م ولا يزال هناك حتى اليوم.[1]

من هي زوجة ال تشابو ويكيبيديا

عدد زوجات تاجر المخدرات إل تشابو 5 زوجات على الأقل ولديه 11 ابنا وبنتا. وهي معروفة باسم ملكة الجمال وعارضة الأزياء وتاجر المخدرات إيما كورونيل إيسبورو. إل تشابو من 2 يوليو 2007 م حتى الآن وقد أنجبت أي مالي وماريا من زوجها. ولد إل تشابو في سان فرانسيسكو في 2 يوليو 1989 عن عمر يناهز 34 عامًا ويحمل الجنسية الأمريكية. تعمل إيما كورونيل في عرض الأزياء وهي ملكة جمال أمريكا وتعمل في تجارة المخدرات مع زوجها.

سيرة إيما كورونيل

فيما يلي أهم التفاصيل الشخصية لزوجة تاجر المخدرات والمهرب العالمي الشهير إيما كورونيل:

الاسم الكامل: إيما كورونيل إيسبورو ، اسم الأب: أنيس كورونيل باريراس. اسم الأم: بلانكا إستيلا ايسبورو ايسبورو. مكان الميلاد: سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. محل الإقامة: المكسيك. تاريخ الميلاد: 2 يوليو 1989 م. العمر: 32 سنة. الجنسية: أمريكي ومكسيكي. النصرانية. الديانة: كاثوليكية. اللغة الأم: الإنجليزية. المهنة والنشاط: ملكة جمال سابقة وزوجة أكبر تاجر مخدرات. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأطفال: 2 “Emaly، ​​Maria Joaquina Guzmán Coronel.” حسابها على Instagram: “انقر هنا”.

في نهاية سطور هذه المقالة ؛ على ويكيبيديا ، تعرفنا على زوجة إل تشابو ، بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات الشخصية عن إل تشابو ، الذي يعتبر من أشهر وأبرز تجار المخدرات حول العالم ، والذي تم اعتقاله ودفعه للفرار عدة مرات ، وفي عام 2016 تم القبض عليه حتى الآن.

أسئلة مكررة

كم عمر إل تشابو الآن؟

يبلغ إل تشابو ، تاجر المخدرات الشهير ، 65 عامًا. ولد في مدينة سينالو المكسيكية في 4 أبريل 1957 م.

ما هي جنسية إل تشابو؟

تاجر المخدرات والمهرب سيئ السمعة إل تشابو يحمل الجنسية المكسيكية.

متى تم القبض على إل تشابو؟

احتُجز إل تشابو في سجن مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016 م ، المعروف باسم سجن ADX Flores.

المراجع

instagram.com ، therealemmacoronel ، 1/14/2023

السابق
من هي زوجة ال تشابو ويكيبيديا
التالي
رابط حجز تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 وأسعار التذاكر