غير مصنف

من هو لاعب نابولي كفارا ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو لاعب نابولي كافارا على ويكيبيديا حيث تعج كرة القدم باللاعبين المحترفين الذين يتباهون بفنونهم في كل مرة يلعبون فيها ، ويستمتعون بالمشجعين الذين يتابعونهم من جميع أنحاء العالم والقارة الأوروبية القديمة مليئة بمواهب كرة القدم الفريدة التي تدهش الجميع مثل اللاعب الجورجي الذي سنتحدث عنه اليوم ، والذي أبهر جماهير الساحرة المستديرة ومرر الموقع الرحال نيوزي نجيب سؤال من هو لاعب نابولي كفارة ويكيبيديا ، وخفيشة كفاراتسخيليا إنستغرام.

من هو كفار ويكيبيديا لاعب نابولي؟

لاعب نابولي الإيطالي خفيشا كفاراتسخيليا ، والمختصر بـ “كفارا” ، لاعب كرة قدم من ولاية جورجيا. ولد خفيكا في عاصمة جورجيا ، تبليسي ، لعائلة كروية بارزة. وهو نجل نجم منتخب أذربيجان السابق بدري كفاراتسخيليا ، وبدأ خفيكا مسيرته الكروية في دينامو تبليسي في عام 2017. وانتقل إلى روستافي في عام 2018 قبل الانتقال إلى روسيا في عام 2019 وتخرج مع لوكوموتيف موسكو وروبين كازان ودينامو باتومي حتى 2022 ، وهو العام الذي شهد بداية مسيرته في نادي نابولي الإيطالي ، ويلعب خفيزكا كلاعب خط وسط.

سيرة هفيتش كفاراتسخيليا

نرفق أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الجورجي كالتالي:

الاسم: Khvicha Kvaratskhelia الاسم الانكليزي: Khvicha Kvaratskhelia. تاريخ الميلاد: 12 فبراير 2001. العمر: 21 سنة. الجنسية: جورجيا. المهنة: لاعب كرة قدم محترف. المركز: لاعب وسط. النادي الحالي: نابولي ، إيطاليا. رقم الفانيلة: جيرسي 7 في المنتخب الوطني ، جيرسي 77 في النادي. مكان الميلاد: تبليسي ، جورجيا. سنوات النشاط: بدأ حياته المهنية من عام 2017 حتى الآن.

إنستغرام للكفار

يمتلك اللاعب خفيشا كفاراتسخيليا المعروف بـ “كفارا” العديد من الحسابات على منصات التواصل حيث يشارك لحظات حياته وفرصه الكروية ، خاصة على حسابه الموثق على منصة انستجرام ، لأن خفيششا لديه حوالي مليون متابع على انستجرام ، بانتظاره. للتعبير عن حبهم لهذه الموهبة الكروية الناشئة. ويستخدم Kvaratskhelia عبارة “ثق بالله إلى الأبد” كرمز لسيرته الذاتية على حسابه ، ويمكن الوصول بسهولة إلى حساب Khvisch Kvaratskhelia على Instagram “هنا”. “

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان من هو اللاعب نابولي كفارا على ويكيبيديا ، والذي أجبنا فيه على السؤال السابق في سطوره ، وعرضنا سيرة اللاعب نابولي كفارا وربطنا حساب كفارا على انستجرام.

أسئلة مكررة

ما هو لقب اللاعب كفار نابولي؟

جماهير نابولي يطلقون على اللاعب خفيتش كفاراتسخيليا أو كفارا “جورجيان مارادونا” أو “كفارادونا” بسبب المهارات التي أظهرها على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

كم يبلغ كفارا لاعب نابولي؟

عمر لاعب نابولي كفارا 21 عام ومولود في 12 فبراير 2001.

ما هي ديانة لاعب كفارا نابولي؟

يعتنق Kvara أو Khvicha Kvaratskhelia المسيحية.

المراجع

instagram.com، كفارا انستغرام، 15.01.2023

السابق
قصة فوز ريال مدريد على برشلونة 11-1
التالي
من هو معاذ فقيهي لاعب الهلال