غير مصنف

نتائج عرض سماك داون الأخير 2023 بالتفصيل

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

عرض نهائي SmackDown 2023 النتائج التفصيلية التي ينتظرها عشاق المصارعة في العالم حيث شهدت عروض SmackDown الأخيرة مجموعة من المباريات القوية ويشاهدها الملايين حول العالم والمنطقة العربية على الرغم من العديد من مشاهد العنف خلالها ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين ، لا تزال واحدة من الرياضات المفضلة ويتم متابعة نتائجها باستمرار ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنذكر نتائج العرض الأخير SmackDown 2023 بالتفصيل.

ما هو سماكدوون ويكيبيديا

WWE SmackDown هو برنامج مصارعة تلفزيوني تابع لاتحاد المصارعة الترفيهي العالمي المعروف باسم WWE ويتم بث هذا البرنامج لأول مرة منذ عام 1999 م ويتم بثه بشكل مستمر على WWE NETWORK ، كل جمعة ، وعدد المواسم أظهر البرنامج 24 مواسم وعددها من الحلقات تجاوزت 1170 برنامجًا. مدة البرنامج حوالي ساعتين. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول البرنامج “هنا”.[1]

شاهد أيضا تردد قناة WWE Wrestler 2021 الجديدة على النايل سات

تظهر نتائج SmackDown 2023 الأخير بالتفصيل

أما بالنسبة لنتائج عرض سماكدوون الأخير الذي تم بثه يوم الجمعة 13 يناير 2023 على شبكة WWE في الولايات المتحدة للبطولة القارية ، فقد كانت النتائج على النحو التالي:

نتائج المباراة الأولى في عرض SmackDown الأخير

الأمر الذي جمع غونتر وبراون سترومان معًا واستطاع غونتر هزيمة سترومان ليحتفظ باللقب وتفاصيل المواجهة كالتالي:

بدأت المواجهة بين اللاعبين قوية واستمر القتال بينهما لفترة من الوقت وامتد الوحش براون أمام غونتر واستمر القتال بينهما حتى تدخل فريق أبريم لمساعدة جونتر وجونتر فعلاً. لتسوية المواجهة لصالحه وفي نهاية المواجهة ظهر سامي زين خلف الكواليس عندما طرق باب رومان رينز ليحضر بول هيمان من أجله وأخبره أنه لا يوجد أحد في الغرفة لذلك أخبره زين أن رينز سيفعل ذلك. عدم إعطائه أي شيء اليوم لن يساعده ، لذلك أخبره Heyman أن Reigns يريده أن يخوض هذه المباراة دون تدخل ، لذلك يطلب منه Zayn أن يتصل بـ Reigns ويخبره أنه سيقضي على Kevin Owens الليلة.

نتائج المباراة الثانية في عرض سماكدوون الأخير

والتي جمعت بين التيجان نوكس وشيا لي ، حيث حسم نوكس المواجهة لصالح هزيمة شيا لي ، وتفاصيل المواجهة كالتالي:

بدأت المباراة بين اللاعبين واستمر القتال لعدة دقائق قبل أن يدفع نوكس شيا لي بقوة وتمكن من إنزاله للفوز بالمباراة ، ثم تم عرض مقطع فيديو من هجوم الفايكنج على فريق البار مع النجمين شاميس و. دور ماكنتاير حاضر ، كجزء من عرض Raw الذي كان يوم الإثنين الماضي ، يظهر أعضاء فريق The Bar خلف الكواليس وهم يوجهون محادثتهم إلى المدير آدم بيرس ، الذي أخبر بيرس أنهم يريدون مواجهة الفايكنج ، ليخبرهم أنهم سيلعبون. منهم في التصفيات الأولى الأسبوع المقبل.

أنظر أيضا: نتائج WrestleMania 2022

نتائج المباراة الثالثة في عرض سماكدوون الأخير

الأمر الذي جمع راكيل رودريغيز وليف مورجان حيث حسمت راكيل المواجهة لصالحها بفوزها على ليف مورغان وتفاصيل المواجهة كالتالي:

دخل اللاعبان حلبة المصارعة واستمرا في قتال بعضهما البعض ، لكن راكيل أظهرت تفوقًا ملحوظًا منذ البداية قبل أن تنقض على ليف مورغان وتسوية المواجهة لصالحها ، ثم عرض مرئي يلخص المواجهة بين سونيا. ظهر ديفيل وشارلوت فلير الأسبوع الماضي ، لذا ظهرت سونيا ديفيل من وراء الكواليس لتسأل آدم بيرس ، مدير المنظمة ، أجاب بأنه سيحاول ، ثم اندلع شجار بين سونيا ديفيل وشارلوت فلير أمام عدد من المسؤولين للتدخل وإبعادهم عن نفسي.

نتائج المواجهة الرابعة في عرض سماكدوون الأخير

التي جمعت بين سامي زين وكيفن أوينز ولكن هذه المواجهة لم تحسم في صالح أحد وانتهت بمصافحة وتفاصيل المواجهة هي كالتالي:

خلال المواجهة بين Zayn و Owens ، دخل Usos فجأة الحلبة برفقة Solo Siko ويبدأون في مهاجمة Kevin Owens بعنف ، مما أجبره على الخروج من الحلبة.

انظر أيضًا: رابط لمشاهدة عرض Crown Jewel

رابط لمشاهدة وتحميل أحدث عرض SmackDown 2023

يمكنكم مشاهدة العرض الأخير من SmackDown 2023 والذي كان في 13 يناير والذي يوافق يوم جمعة ، ومشاهدة جميع المواجهات التي حدثت خلال العرض والتي تم نشرها على جزئين ، من خلال الروابط التالية:

الجزء الأول “من هنا”. الجزء الثاني “من هنا”.

وفي نهاية المقال بالتفصيل نتائج العرض الأخير لسماك داون 2023 ، والذي تحدثنا خلاله عن سماك داون وبدايته ، ثم ذكرنا بالتفصيل نتائج المواجهات في العرض الأخير ، وفي النهاية نحن أعطى رابطًا لمشاهدة وتنزيل العرض الأخير بأكمله في جزأيه.

أسئلة مكررة

ما هي المواجهات النهائية لسماك داون 2023؟

غونتر ضد براون سترومان. تيجان نوكس ضد شيا لي. راكيل رودريغيز ضد ليف مورغان. سامي زين ضد كيفن أوينز.

المراجع

imdb.com ، سماكدوون ، 01/15/2023

السابق
تشكيلة برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني 2023
التالي
من هي زوجة ماجد الكدواني ويكيبيديا