غير مصنف

موعد عرض مسلسل الثمن على شاهد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

موعد العرض الأول لمسلسل “السعر” حول شاهد والذي يعتبر من أشهر المسلسلات في الوطن العربي بعد طرح الحلقات الأولى مطلع شهر يناير من هذا العام ، لأن المسلسل نال إعجاب العديد من محبي الدراما في الوطن العربي فما هو موعد العرض الأول لفيلم “السعر” على منصة شاهد؟ بالإضافة إلى معلومات عن مسلسل “السعر” والرابط المراد مشاهدته ، سيجيب الموقع الرحال نيوزي للحلقة عن شاهد على هذا السؤال.

ويكيبيديا السعر التسلسلي

مسلسل السعر من الأعمال الدرامية العربية المقتبسة من دراما تركية ، ومن أبرز المعلومات عن مسلسل السعر ما يلي:

عنوان العمل: السعر. نوع العمل: دراما سورية ولبنانية مشتركة. تصنيف المسلسل: دراما رومانسية. سنة التصنيع: 2023 م. مكان التصوير: لبنان. اسم المخرجة: فكرت القاضي. عدد الحلقات: غير معروف. مدة الحلقة: 45 دقيقة. عدد المواسم: موسم واحد. ابطال الاعمال: باسل الخياط ورزان جمال. لغة المسلسل: العربية. شركة الإنتاج: قنوات MBC. قنوات العرض: MBC الأولى ومنصة شاهد.

شاهدي أيضاً: قصة مسلسل “الثمن” و “أبطال العمل”.

موعد عرض سلسلة الأسعار للشهادة

يتم عرض مسلسل “السعر” على منصة VIP الخاصة بشاهد من الأحد إلى الخميس الساعة 21:00 بتوقيت السعودية ، لذلك يتم عرضه على شاهد بعد عرضه على شاشة MBC مجانًا وبدون رسوم اشتراك. وأكدت إدارة المنصة أن عدد حلقات المسلسل يتكون من 50 حلقة كما أعلنت عنها شركة الإنتاج ، مع توفر جميع حلقات المسلسل التي يتم عرضها على المنصة في الوقت المحدد.

راجع أيضًا: كم عدد حلقات الثمان؟

شاهد حلقات The Price on Shahid

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل “السعر” على منصة شاهد VIP بجودة عالية من خلال الضغط مباشرة على رابط “هنا” ، لأن المنصة تعرض جميع حلقات المسلسل في موعدها وبدون رسوم اشتراك ، بعد أن حاز المسلسل على الإعجاب. لدى العديد من محبي الدراما اللبنانية والسورية في العالم اقتباس العربي للدراما التركية.

بهذا ينتهي هذا المقال بعنوان تاريخ مسلسل “الجائزة” عن شاهد.

أسئلة مكررة

كم عدد حلقات The Price؟

المسلسل يتكون من 50 حلقة.

من هو مدير مسلسل The Price؟

“الثمن” من إخراج فكرت القاضي.

من هو بطل النطاق السعري؟

بطل مسلسل “الثمن” هو الفنان السوري باسل خياط.

المراجع

shahid.mbc.net مشاهدة حلقات “السعر” على شاهد 22/01/2023

السابق
من هي زوجة اميتاب باتشان ويكيبيديا
التالي
متى يعرض مسلسل الثمن على الام بي سي