غير مصنف

كيف تم حفر البئر الذي وقع فيه ريان

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كيف كانت البئر التي حُفر فيها ريان؟ شهدت دول المغرب العربي حادثة مأساوية اكتسبت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. صفحة مرجعية عن كيفية حفر البئر ، وقصة ريان الصغير ، وعمق البئر ، والسبب الحقيقي لوفاة الصغير ريان.

قصة ريان

بدأت قصة الطفل المغربي ريان البالغ من العمر خمس سنوات بعد أن سقط بطريق الخطأ في بئر جاف بعمق 32 مترًا يقع في ساحة منزله. بشتى الطرق للوصول إليه لإنقاذه ، وتطوع كثير من الناس للحصول عليه ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ؛ ونظرًا لعمق البئر وضيقه وصعوبة التنفس فيه ، وصلت إليه فرق الإنقاذ خلال يوم السبت وأخرجته ميتًا من كسور متعددة في جسده.[1]

شاهدي أيضاً: من هو والد الريان المغربي ويكيبيديا.

ما هو عمق البئر الذي سقط فيه رايان؟

يبلغ عمق البئر التي سقط فيها الطفل ريان حوالي 32 مترًا ، وبسبب هذا العمق الكبير ، عانى الطفل من نقص الأكسجين الذي دخل إليه عبر الفتحة الموجودة في البئر ، ومن الكسور العديدة والجروح التي تسبب فيها السقوط. تركته. في البئر وبقي في البئر يقاتل حتى الموت لمدة خمسة أيام حتى توفي وتم انتشال جثته الميتة ، على الرغم من كل محاولات فرق الإنقاذ المغربية لإخراجه بأقل قدر ممكن من الخسائر في الأرواح.

انظر أيضًا: من حفر البئر التي سقط فيها رايان.

أين البئر التي وقع فيها رايان؟

يقع البئر الذي سقط فيه الريان شمال المغرب العربي في قرية عجران بولاية شفشاون. وأكد والد الطفل ريان أن البئر تخصهما وأنهما بصدد ترميمه حتى يمكن استخدامه في ري الأرض ، وأن أول من لاحظ اختفاء ريان كانت والدته ، حسبما أكد العمال. اثنين وثلاثين مترا.

شاهدي أيضاً: من هم الأخوان ريان المغربي؟

ما هو البئر الذي وقع فيه رايان؟

حفر والده السيد خالد أورام البئر التي سقط فيها ريان. من أجل ري أرضه ، توجد بئر بالقرب من منزله الذي يسكن فيه بولاية شفشاون بقرية عجران. يبلغ طول البئر 32 مترا وعرض الحفرة 50 سم فقط.

وفاة ريان المغربي

توفي الطفل ريان المغربي مساء السبت الموافق الخامس من فبراير من العام الجاري ، بعد أن فشلت فرق الإنقاذ وأطقم الدفاع المدني في إنقاذه بشكل عاجل من الموت وتبين أن كسور وجروح كثيرة في جسمه. جثة بسبب سقوطه في الأعماق وأعلن الديوان أن الملك المغربي أعلن رسميا وفاته بعد انتشال جثة هامدة من البئر.

ما هو السبب الحقيقي لوفاة رايان؟

هناك العديد من الأسباب التي حالت دون إنقاذ الطفل ريان وإبعاده حياً من عمق البئر ومنها: عمق البئر الذي وصل إلى 32 متراً ، بالإضافة إلى الكسور والجروح التي عانى منها الطفل ريان عندما سقط ، ونقص. من الماء والطعام ، وصعوبة في التنفس بسبب نقص الأكسجين في عمق البئر.

أنظر أيضا: نشرة صحفية طفل ريان.

في نهاية المقال ، سنتعرف على قصة الطفل ريان وكيف تم حفر البئر التي وقع فيها رايان. كما ذكرنا عمق البئر وموقعه في البلدان المغاربية وتطرقنا إلى تحديد السبب الحقيقي لوفاة الطفل ريان.

المراجع

atalayar.com ، صبي يبلغ من العمر خمس سنوات محاصر في بئر بالمغرب لأكثر من 48 ساعة ، 08/02/2022

السابق
اسماء ابناء الشيخ محمد بن راشد
التالي
من هي أوكسانا أندرسون زوجة ويلهامسون