غير مصنف

من هو زوج زارا البلوشي الاول

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الزوج الأول لفنانة زارا البلوشي التي ظل جمهورها يبحث على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات القليلة الماضية ، حيث يلجأ متابعو بعض المشاهير غالبًا إلى دحض محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر أخبار المشاهير الذين يحبونهم. تهتم الصفحة الرحال نيوزية من جديد بخبر الفنانة الكبيرة زارا البلوشي وتلقي الضوء على آخر المستجدات في حياتها.

من هو الزوج الأول لزارا البلوشي؟

زوج زارا البلوشي الأول هو سمير عارف ، مخرج تلفزيوني سعودي. تزوجا في عام 2014. هذا الزواج لم يدم طويلا حيث انفصلا بعد خمس سنوات من خطوبتهما في عام 2019. ومع ذلك ، في الأيام القليلة الماضية ، نشرت الفنانة العبقرية زارا البلوشي مقطع فيديو على حسابها على سناب شات قالت فيه: طلقت زوجها الثاني السيد سعيد القحطاني ، وأكدت أن سبب الطلاق هو حقيقة أن زوجها الثاني لم يكن داعما حقيقيا لها في حياتها وهذا مخالف لوعده لها قبل الزفاف فكانت. رأت أن اختيارها لهذا الشخص كان خاطئًا كما هو مذكور في هذا الفيديو.[1]

سمير عارف ويكيبيديا

ولد سمير عارف في جدة عام 1982 وهو مخرج سينمائي وتليفزيوني سعودي. تخرج من جامعة الملك سعود بالرياض تخصص علوم الحاسب وتقنية المعلومات ، لكنه لم يعمل في مجالات دراسته. ، ومن عام 2008 بدأ في إخراج المسلسلات الدرامية. حيث بدأ عمله كمخرج في مسلسل سكينات في قلوبنا الذي تم بثه على قناة MBC السعودية عام 2009 وتميز سمير بشغفه المستمر في الإخراج وتقديم الاقتراحات اللازمة لعمله من خلال استوديوهات افتراضية على الكمبيوتر وذلك يذكر أن سمير عارف قد شارك في عدة مسابقات متخصصة في الإخراج ، فاز خلالها بجوائز كان أبرزها مشاركته في مهرجان دبي السينمائي عن فيلمه المعروف “كما قيل”. وهنا تزوج سمير عارف الفنانة زارا البلوشي بعد انفصاله عن زوجته أم ريان.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيماء سيف؟ ويكيبيديا

رد الفنان سعيد القحطاني على فيديو زارا البلوشي

جاء رد فعل الممثل السعودي سعيد القحطاني على شائعة طلاقه من زارا البلوشي التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، حيث نفى أن يكون متزوجًا بالفعل من الفنانة زارا البلوشي وأنه مرتبط بها فقط. علاقة عمل نظرًا لأنهم عملوا معًا مرة واحدة فقط وأنه لا يعرف من هو المقصود في هذا الفيديو ، فقد يكون شخصًا آخر ولكنه بالتأكيد ليس هو ، كما أرسل أيضًا رسالة إلى مروجي الشائعات بأنه لا يفعل ذلك. لديك عدد كبير من المتابعين. وقال إنه إذا كان هدفهم من نشر الإشاعة هو تكوين آراء ، فلن يفيدهم ذلك كثيرًا لأن متابعيه لا يتجاوزون 2000 متابع.

زارا البلوشي ويكيبيديا

زارا البلوشي ممثلة عمانية من أصل باكستاني. ولدت في المملكة العربية السعودية في 12 مايو 1981 وتعيش في المملكة العربية السعودية. على الرغم من أصولها البعيدة عن المملكة العربية السعودية ، إلا أن عملها يقتصر على التمثيل كشخصية سعودية. بعد أن رشحتها الفنانة حسن عسيري للظهور في البداية بأدوار محدودة للتعرف على الفن بطريقة بسيطة ، استطاعت أن تثبت نفسها وتثبت للجمهور أنها قادرة على تولي المهمة ولعب الأدوار الكبيرة مع البداية. عام 2012 ، حيث شاركت في العديد من الأعمال التي عرفها الجمهور بشكل أوضح ، اشتهرت زارا بأدوار فتاة هادئة وبسيطة.

سيرة زارا البلوشي

تألقت الفنانة زارا البلوشي ، وهي عمانية وباكستانية الأصل ، لكنها لا تحمل الجنسية السعودية ، في دور امرأة سعودية ، ومن أهم المعلومات الشخصية عن الفنانة العمانية زارا البلوشي ما يلي:

الاسم الحقيقي: زينب البلوشي. الإسم المستعار: زارا البلوشي. تاريخ الميلاد: 12 مايو 1981. السن: 40. مكان الميلاد: الرياض ، المملكة العربية السعودية. الاقامة: السعودية. الجنسية: عمان / باكستان الأصل: الأصل من باكستان. المهنة: ممثلة. سنوات العمل: من 2010 حتى الوقت الحاضر

شاهدي أيضاً: من هو زوج ريم عبد الله الحقيقي؟

أعمال زارا البلوشي

عام 2010: شاركت في عدة أدوار ثانوية في مسلسل (السكينات في قلوبنا 2 ، بيني وبينكم 4 ، مازة برزاحة). في عام 2011: صورت أدوارها في مسلسل (سوق المازين بشخصية فتون والخادمة بشخصية مرام ، قل في الثمانينات التي لعبت فيها عدة أدوار ، ومسلسل ماشي ولعبت شخصيات مختلفة في النسخة الثامنة عشر من المسلسل. طاش ما طاش بصرف النظر عن مشاركتها في مسلسل أيام وليالي. في عام 2012: كان هذا العام عام المجد للنجمة اللامعة زارا البلوشي من خلال أدوارها في مسلسل (مضارب بني قرقاص ، أي خدمة ، هشتاقة في أولها. الدفعة: سكتام باكتوم 3 ، مرحبا مرحبا ، شباب البومب في عدة أجزاء. لعبت أدوارها في مسلسل (Selfie ، الذي مثلت فيه عدة شخصيات ، Harvest of Time ، Missionaries في عام 2016: كانت علاماتها التجارية في المسلسل (Wi-Fi 4 ، Mr. Cash ، Selfie 2 التي صورت فيها عدة شخصيات). في عام 2018: لعبت دورها في مسلسل “عوض أبا بجادة عام 2017: شاركت في الدور الرئيسي لمسلسل” العاصوف “في نسخته الثانية. zi حيث لعبت دور سارة ، بنات بوكس ​​في دور تهاني ، بدون فلتر 2 لأنه لعب شخصيات متعددة ، حالتنا هي الحالة الثانية مع شخصيات متعددة). عام 2020: كان لها نجمتان بارزتان في مسلسل أم القلايد هما الراوية والميراث في دور الشروق). عام 2021: لعبت أدوارها في مسلسل Incense of Poems.

بالإضافة إلى أعمالها المسرحية ، كان من أبرزها مسرحية كيد النسوان عام 2011 ، والتي اتخذت لمسة كوميدية بارعة.

انستغرام زارا البلوشي

للفنانة اللامعة زارا البلوشي حسابها الخاص على إنستغرام ، ويتبعها ما يقرب من 600 ألف.الفنانة اللامعة زارا البلوشي تحظى بشعبية كبيرة بشكل عام على شبكة الإنترنت ، وأخبارها دائمًا في المقدمة ، ويمكن لمحبي هذه الفنانة اللامعة متابعتها أهم أخبارها “من هنا”.

انستغرام سمير عارف

للمخرج السعودي اللامع سمير عارف ، الذي تحرر من زارا البلوشي ، حسابه الخاص على إنستجرام ، مع ما يقرب من 60 ألف متابع ، وأي شخص يحب هذه الشخصية ويريد متابعة آخر التطورات في حياته يمكنه الوصول إلى هدفه “من هنا. “

بهذا النطاق وصلنا إلى نهاية مقالنا وهو الزوج الأول لزارا البلوشي الذي تعرفنا من خلاله على زارا البلوشي وزوجها حيث تعرفنا على أبرزها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

Saudi24news.com ، كانت زارا البلوشي أغرب تصريح عن زوجها السابق الثاني: “ربنا أسكنها وطلقني في المرسيدس”. ، 07/03/2021

السابق
سبب غياب الكاتبة السعودية نور عبدالمجيد
التالي
من هم عصابة رشاش العتيبي