غير مصنف

اسماء بنات الهام الفضاله

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

أسماء بنات إلهام الفضل هذه الفنانة الكويتية التي تعتبر من أشهر فناني الدراما والدراما الكويتية في الخليج العربي والتي لها تاريخ طويل في الوسط الفني ، بعد أن ظهرت الطفلة على التلفزيون الكويتي. عام 1983 م وفي سطور هذا المقال ستتحدث الصفحة الرحال نيوزية عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وأسماء بناتها من الرجال الذين تزوجتهم ، كما تتحدث عن أهم أعمال الفنانة إلهام الفضالة. -فضالة.

من هي إلهام الفضالة؟

إلهام الفضالة ممثلة كويتية شهيرة من مواليد 1974 م ، هي إحدى الممثلات التي بدأت التمثيل في سن التاسعة عندما شاركت في مسلسل علي بابا عام 1983 م. تلقت إلهام الفضالة في بداياتها كفنانة الكثير من الدعم من جدتها بعد أن عارضت عائلتها دخولها. التمثيل لذا بدأت مسيرتها الفنية رسمياً عام 2000 م وكان عمرها 26 عاماً وخلال هذه السنوات الطويلة شاركت في العديد من المسلسلات التي اشتهرت بالأدوار التي قدمتها في الدراما الكويتية والعربية والجدير بالذكر أن الممثلة أعلنت إلهام الفضالة في الثالث عشر من يوليو / تموز 2021 ، بعد أن عملتا معًا ، تزوجت من الممثل الكويتي الشهير شهاب جوهر في مسلسل هذا العام أمينة حاف.

اسماء بنات الهام الفضل

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لديها ثلاث بنات. أنجبت الأول من زواجها الأول من سعودي من عائلة العتيبي ، وأنجبت الثاني والثالث من زوجها خليل التميمي. قبل أن يتزوج مؤخرا الممثل الكويتي شهاب جوهر. فيما يلي أسماء بنات إلهام الفضالة:

منى العتيبي. فجر خليل. نور خليل.

كم عمر الهام الفضالة؟

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تبلغ من العمر 47 عامًا ، من مواليد 18 يونيو 1974 م ، وتكبر بثلاث سنوات من زوجها الحالي شهاب جوهر.

شاهدي أيضاً: كم عدد أطفال شهاب جوهر؟

أعمال ملهمة

ظهرت الفنانة إلهام الفضالة على شاشة التليفزيون بالكويت في مسلسل علي بابا عام 1983 وكانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط ، لكن نشاطها الحقيقي في الفن بدأ عام 2000 م ويعد من أهم المسلسلات التي شاركت فيها إلهام منذ عام 2000 إلى عام 2021. :

انطلقت سلسلة ديوان السبيل في عام 2001. وانطلقت سلسلة “ثمن حياتي” عام 2002 ، كما انطلقت سلسلة حريم عام 2003 م. تم إصدار مسلسل “أحلام لا تعرف الدموع” عام 2006. تم إصدار سلسلة “تاكسي أون كول” عام 2007. تم إصدار مسلسل “زهور عمري” عام 2007. تم إصدار مسلسل “عيون الحب” عام 2008. مسلسل “موزا” و “لوزا” تم إطلاقه عام 2008. صدر عام 2009 ، مسلسل أميمة في دار الأيتام ، صدر عام 2010. مسلسل بوكريم الحريم السبعة ، صدر عام 2011 ، مسلسل كنات الشام وكناين الشامية عام 2012. بركان نعيم: قلوب من تم إطلاق سلسلة النار “في عام 2013. تم إطلاق سلسلة” أشفكم على خير “في عام 2014. تم إطلاق سلسلة حرب القلوب في عام 2015. تم إطلاق سلسلة حكايات: السادسة ، روح روحي في عام 2016. تم إطلاق سلسلة” سوف تحت الحرير ” في عام 2017. سلسلة كيف تعرف أمي التي صدرت في عام 2019 م. مسلسل أمينة حف ، صدر عام 2021 م.

شاهدي أيضاً: من هو زوج إلهام الفضالة الحقيقي؟

إلهام لفضالة إنستغرام

تمتلك الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حسابًا رسميًا على Instagram ، حيث يتابعها حوالي 6.3 مليون متابع من معجبيها في مختلف دول العالم ، وتنشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على حسابها. كما تنشر آخر أخبارها ويومياتها ويمكنها الدخول على الحساب الرسمي للفنانة إلهام الفضالة على إنستجرام. من هنا”.[1]

وبهذه المعلومات نختتم هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من جوانب عديدة ، حيث سلطنا الضوء على أسماء بنات إلهام الفضالة وأهم أعمالها الفنية منذ عام 2000 م ، و أيضا وضع حسابها الرسمي على Instagram.

المراجع

instagram.com ، الهم الفضالة ، 14.07.2021

السابق
من هي شومه العنزي راعية الابل
التالي
من هي والدة الهام الفضالة