غير مصنف

من هو مؤلف مسلسل فاتن امل حربي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي مؤلفة مسلسل فاتن امل حربي؟ يُعرض المسلسل الرمضاني فاتن أمل حربي على العديد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك حيث سينافس عدد كبير من المسلسلات هذا الموسم. بالإضافة إلى مسلسل فاتن أمل حربي قصة وقنوات بثها أيضا ممثلين وممثلين رئيسيين.

سلسلة فاتن أمل حربي رمضان 2022

ومن أبرز أحداث المسلسل الرمضاني فاتن أمل حربي ما يلي:

اسم السلسلة: فاتن امل حربي. التصنيف: دراما. بلد المنشا: جمهورية مصر العربية. تاريخ الإنتاج: 2022. اللغة: العربية. تاريخ العرض: أول أيام رمضان 2022 الموافق الثاني من أبريل 2022 م. مشاهدة القناة: قناة سي بي سي ، قناة دبي ، منصة المشاهدة ، منصة شاهد VIP. اسم المخرج: محمد جمال العدل. اسم المؤلف: ابراهيم عيسى. اسم المنتج: جمال العدل. بطولة: نيللي كريم ، شريف سلامة. مكان التصوير: جمهورية مصر العربية. عدد الحلقات: 30 حلقة. شركة الإنتاج: El Adl Group Multimedia.

راجع أيضًا: طاقم الممثلين المسلسل فاتن أمل حربي

من هي مؤلفة مسلسل فاتن امل حربي؟

سلسلة فاتن أمل حربي من تأليف إبراهيم عيسى ، كاتب وإعلامي وصحفي من جمهورية مصر العربية. تميز إبراهيم عيسى بتصريحاته الصريحة وكتاباته الجريئة ، حيث يعتبر حاليًا من أهم مؤسسي قناة التحرير الفضائية ، حيث كتب وحرر العديد من المقالات التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: من هو إبراهيم عيسى على ويكيبيديا؟

سيرة ابراهيم عيسى

نرفق السيرة الذاتية التي تحتوي على أهم المعلومات عن إبراهيم عيسى كالتالي:

الاسم الكامل: ابراهيم عيسى. اسمه الإنجليزي: إبراهيم عيسى. تاريخ الميلاد: خلال تشرين الثاني (نوفمبر) 1965 م. مكان الميلاد: محافظة المنوفية ، مصر. مكان الاقامة: جمهورية مصر العربية. العمر: 56 سنة. الجنسية: مصري الجنسية. الدين والمعتقد: ويشمل الدين الإسلامي. المؤهلات العلمية: بكالوريوس كلية الإعلام. الما الأم: جامعة القاهرة. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: أميرة عبد الفتاح الحسين. عدد الاطفال: ولدان. أسماء الأبناء: يحيى وفاطمة. المهنة: محرر ، مؤلف ، مقدم ، صحفي. أهم منصب: رئيس تحرير جريدة المعقل حالياً وأحد مؤسسي قناة التحرير. البرنامج الحالي: التحدث إلى الناس عبر قناة القاهرة والناس. الجائزة: فاز Index في عام 2011.

حساب ابراهيم عيسى على تويتر

ويمكن متابعة الحساب الرسمي للكاتب والكاتب إبراهيم عيسى عبر منصة تويتر مباشرة “من هنا” ولديه أكثر من مليون متابع على منصة تويتر من مختلف الدول العربية ، حيث يشارك إبراهيم عيسى عددا من كتبه الناجحة. المتابعين و يمكنكم التواصل معه و طرح بعض الاسئلة عليه بخصوص عمله.[1]

قصة مسلسل فاتن امل حربي

تدور أحداث فيلم فاتن أمل حربي في سياق اجتماعي ودرامي حيث يتعامل مع قصة امرأة متزوجة ولديها أطفال. المسلسل يصور البؤس الذي تعيشه مع زوجها وحماتها التي تعمل في السجل العقاري ، حيث تتفاجأ بخبر طلاقها واتهامها بإحدى الحالات المشبوهة ، والمسلسل يشرح الصراع. على حضانة الأطفال ويوضح طبيعة القانون المصري الذي ينطبق على هذه المخاوف ، بالإضافة إلى حل بعض المشاكل الاجتماعية الأخرى.

شاهد أيضا: عرض مسلسل فاتن أمل حربي

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

شارك العديد من النجوم المصريين في تصوير مسلسل فاتن أمل حربي ، ومنهم ما يلي:

الممثلة نيللي في دور فاتن. الممثلة هلا صدقا. فاديا عبد الغني. الفنان شريف سلامة. محمد الشرنوبي. محمد ثروت. جيلان علاء. خالد سرحان.

وفي نهاية المقال قلنا لأنفسنا من هو مؤلف مسلسل فاتن أمل حربي وتطرقنا إلى ذكر أهم المعلومات حول المسلسل وأرفقنا السيرة الذاتية لمؤلف العمل برابط إلى موقعه الرسمي على تويتر. الحساب.

المراجع

twitter.com ، إبراهيم عيسى ، 07/04/2022

السابق
سبب وفاة ناصر البراق
التالي
كم عمر ليالي دهراب