غير مصنف

كم عمر ليالي دهراب

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم عمر ليالي دهراب التي تعتبر أشهر ممثلة في الكويت؟

من هي ليالي دهراب ويكيبيديا؟

ليالي دهراب ممثلة كويتية من مواليد 1996 ، بدأت ليالي دهراب حياتها التمثيلية عام 2018 بعد مشاركتها في مسلسل Waiting Station ، ولكن استراحة كبيرة كانت دورها في مسلسل أمينة حاف ، حيث نالت ثناءً كبيراً على أدائها التمثيلي. لقد كونت لها قاعدة جماهيرية كبيرة وينتظرها الجمهور للمشاركة في الأعمال القادمة.

شاهدي أيضاً: كم عمر سلاف فواخرجي؟

سيرة ليالي دهراب

ومن أبرز أعمال الفنانة الكويتية ليالي دهراب ما يلي:

الاسم الكامل: ليالي يحيى دهراب. تاريخ الميلاد: ولدت في 9 نيسان 1996. السن: 25 سنة. مكان الميلاد: الكويت. الاقامة: الكويت. الإرتفاع: 1.67 م. المهنة: ممثلة. اللغة الأم: العربية. الدين: على دين الاسلام. سنوات من النشاط: بدأت الحياة الفنية من 2018 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر ليالي دهراب؟

الفنانة الكويتية ليالي دهراب تبلغ من العمر 25 عامًا ، ولدت في دولة الكويت في 9 أبريل 1996 ، وتعتبر من الممثلات اللواتي استطعن ​​تحقيق شهرة واسعة في وقت قياسي ، حيث كانت بدايتها الحقيقية في عام 2018 معها. دورها في مسلسل محطة الانتظار ثم بعد مشاركتها في تصوير مسلسل أمينة حاف ، الذي لعبت فيه دور منيرة ، لفتت انتباه الجمهور وأصبحت من أكثر الممثلات رواجًا على شاشات التلفزيون اليوم.

وانظر أيضا: كم عمر شجون الهاجري

أهم الأعمال الفنية ليالي دهراب

شاركت الفنانة ليالي دهراب في تصوير العديد من المسلسلات الناجحة منها ما يلي:

سلسلة مارغريت. ومسلسل بيروت باتش. سلسلة من محطات الانتظار. وسلسلة العشاق رغم الطلاق. مسلسل أمينة حاف. وسلسلة الفضاء على الجانب. سلسلة جومان. المسلسل كان خالد. والمسلسل ينمو. سلسلة تحريض المودة. والفيلم أوه إذن. لعبة ناني وشخصية زينة. ولعبة سيركو وشخصية بيل.

شاهدي أيضاً: من هي شمس الكويتي وويكيبيديا؟

حسابات ليالي دهراب الرسمية

تمتلك الفنانة ليالي دهراب عددًا من حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقاط التالية:[1]

حساب Instagram: يمكن الوصول إليه مباشرة “هنا”. حساب Snapchat: تابع حسابها الرسمي “هنا”. حساب تويتر: شاهد حساب ليالي دهراب على تويتر “هنا”.

شاهدي أيضاً: من هي الممثلة الكويتية جواهر ويكيبيديا؟

في نهاية المقال تحدثنا عن عمر ليالي دهراب وأرفقنا سيرتها الذاتية وتحدثنا عن أهم الأعمال الفنية لليالي دهراب وأرفقنا روابطها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

twitter.com ، ليالي دهراب ، 08/04/2022

السابق
من هو مؤلف مسلسل فاتن امل حربي
التالي
من هو باسم عوض الله ويكيبيديا السيرة الذاتية