غير مصنف

من هو مدير اعمال ملاك الحسيني ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي مديرة الأعمال ملك الحسيني وويكيبيديا؟ تعتبر ملك الحسيني من أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية ، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي بشكل عام. لملكيتها للثقافة التي جعلتها محط أنظار المشاهدين واليوم سنناقش الحديث عن ملك الحسيني ومن هي مديرة أعمالها من خلال الصفحة الرحال نيوزية.

من هي ملك الحسيني ويكيبيديا؟

ملك الحسيني ، تلفزيون إعلامي سعودي ، ولدت في الرياض ، المملكة العربية السعودية عام 1990. استطاعت ملك الحسيني الحصول على درجة الدكتوراه في الفلسفة من الولايات المتحدة الأمريكية. تزوجت من زوجها الأول ماجد الجربا ، وأنجبا منه طفلان سافان وريان ، حيث استمر الزواج خمس سنوات فقط ، قبل أن يتزوج أنس التميمي الذي أرسل إلى بريطانيا.

شاهدي أيضاً: من هي صديقة ملك الحسيني التي خانتها؟

سيرة ملك الحسيني

تعتبر ملك الحسيني من أبرز المذيعين في المملكة العربية السعودية وسنربط سيرتها الذاتية من خلال النقاط على النحو التالي:

الاسم الكامل: ملك الحسيني. الاسم المسرحي: ملك الحسيني. العلامة الفلكية: غير معروف. تاريخ الميلاد: خلال عام 1990 م .. ومكان الميلاد: ولدت بمدينة جدة. مكان الإقامة: الرياض ، المملكة العربية السعودية عاشت جزءًا من حياتها في نيويورك. العمر: 31 – 32 سنة. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والإيمان: الإسلام. الطائفة: يعتقد البعض أنها شيعة. الحالة الاجتماعية: مؤهل. عدد الأبناء: ولدان. المؤهلات الأكاديمية: ثلاث درجات ماجستير في الإدارة العامة والفلسفة والتمريض ، ودكتوراه في الفلسفة والأخلاق العامة. اللغة الأم: العربية واللهجة السعودية. اللغات الثانوية: الإنجليزية. الوظيفة: مدرس بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز – إعلام. سنوات من العمل: بدأت العمل فور حصولي على الدكتوراه في الفلسفة والأدب العام حتى الآن.

شاهدي أيضاً: حقيقة طلاق ملك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي

من هي مديرة الأعمال ملك الحسيني ويكيبيديا؟

حتى الآن ، لم يتم الإفصاح عن اسم مدير الأعمال الإعلامي لملك الحسيني ، لأن ملك الحسيني من أشهر الشخصيات الإعلامية وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية ، لذلك فهو بحاجة إلى مدير أعمال قائم مسؤول عن إدارة و ينظم أعماله المختلفة ، لكن دون أي صفة رسمية ، لم يذكر البيان هوية المدير أو نشاطه التجاري ، بالإضافة إلى عدم وجود أي تفاصيل عن شخصيته أو هويته.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ملك الحسيني الثاني؟ ويكيبيديا

حسابات ملك الحسيني على مواقع التواصل الاجتماعي

ملك الحسيني يمتلك مواقع رسمية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يشارك من خلالها أعماله ومذكراته على النحو التالي:[1]

إنستغرام ملك الحسيني: لديه أكثر من 3 ملايين متابع من جميع أنحاء العالم العربي ويمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا”. ملك الحسيني على تويتر: ملك الحسيني لديه 373 ألف متابع على تويتر حيث يمكنكم زيارة حسابه والاطلاع على آخر مشاركاته مباشرة “من هنا”. سناب ملك الحسيني: ملك الحسيني يمتلك صفحة سناب شات يشارك من خلالها الصور والفيديو ويمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا”.

شاهدي أيضاً: صور زوج أنس التميمي ملك الحسيني

وفي نهاية المقال تحدثنا عن مديرة أعمال ملك الحسيني على ويكيبيديا وهي ملك الحسيني والسيرة الذاتية الكاملة وأرفقت الروابط الرسمية لحسابات ملك الحسيني على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

instagram.com ، ملك الحسيني ، 03/24/2022

السابق
من هو زوج بدرية البشر ويكيبيديا
التالي
قصة مسلسل الزقوم رمضان 2022 والقنوات الناقلة