غير مصنف

سبب وفاة منيرة بن عرفة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

سبب وفاة منير بن عراف هو ما سيتم تحديده في هذا المقال لأنه تم الإعلان مؤخرًا عن وفاة الفنانة منير بن عراف وستزود الصفحة الرحال نيوزية زوارها الكرام بتقديم الفنان منير بن عراف. سيتم ذكر وفاتها وسيرتها الذاتية وأهم أعمالها الفنية ، بالإضافة إلى حياتها الشخصية بمزيد من التفصيل.

منير بن عرفة ويكيبيديا

منيرة بن عرفة ممثلة وشخصية إذاعية تونسية. ولدت في 24 مايو 1935 م في باب السويقة بالعاصمة تونس. درست كتاب سيدي هادي الأحمر ، ثم انتقلت إلى مدرسة قرآنية على نهج الشبكة ، حيث التقت بصديقتها بيت الرحال ، أحد معارفها من عالية ، الذي أصبح صديقتها المقربة. لاحقًا ، في سن الثامنة عشرة ، أنهت دراستها وبدأت العمل كمعلمة لغة عربية. تزوّجت منيرة وأنجبت منها ابنة وابنها إيمان والزبير. في عام 1961 ، قررت التوقف عن العمل كمعلمة ، وانضمت بمبادرة من الشاعر الراحل منور الصمدي إلى فريق الإذاعة الوطنية لتعويض بثها. إذاعة الإذاعة اسمها نزهة في برنامج الأغنية لكل مستمع ، ولم يلاحظ أحد أن الإذاعة ليست نزهة بل منيرة ، لأن أصواتهم كانت متشابهة جدًا ، ثم عرضت برنامج الأغنية على الشاشة و قريباً.[1]

سبب وفاة منير بن عرفة

سبب وفاة منير بن عرفة أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة أودت بحياتها ، وهذا ما أكدته ابنتها إيمان بن عرفة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي صباح يوم الأربعاء 19 أغسطس 2021 م وفاة منير بن. أعلن عرفة بشتى الوسائل ، صحفي في الدولة التونسية بلغ من العمر 86 عاما.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الملحن محمد سعد

من هي سيرة منيرة بن عرفة

بعد دخولها الإذاعة تحولت إلى التمثيل وكان أول مسلسل لها هو مسلسل جدتي العزيزة ثم عادت للعمل في الإذاعة مرة أخرى ولكن للعمل فيه كممثلة وليس كمذيعة ، لتعويض الممثلة الإذاعية فاطمة البحري. في مسلسل إذاعي تم عرضه في هدية العيد في ذلك الوقت ، ثم استمر في المشاركة في العديد من المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية والمسرحيات وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا: سبب وفاة والدة حسن السبهان

أهم أعمال منير بن عرفة

فيما يلي مجموعة من أهم المسلسلات الإذاعية التي شاركت فيها:

القافلة تتحرك. سلسلة بين الخيمة والعين. ستختبر سلسلة راديو الشرطة ذكائك. لعبة شكون تغلب على النساء. زوبعة في سلسلة الكأس. مسلسل والدتي تراقي. مسلسل غادة واعمال اخرى. أحد الأفلام هو “رسائل من سجنين”.

اقرأ أيضًا: السبب الحقيقي لوفاة مارلين مونرو

في ختام المقال سبب وفاة منير بن عرفة تعرفنا على شخصية الفنان منير بن عرفة وبعض المعلومات عن حياتها الشخصية وسيرتها الفنية وتعرفنا على سبب وفاتها واكثرها أعمال مهمة في الإذاعة والتلفزيون والسينما والمسرح.

المراجع

السينما.كوم ، منيرة بن عرفة ، 19/8/2021

السابق
من هو الدكتور حبيب فياض ويكيبيديا
التالي
عصابة بدر من أي قبيلة