غير مصنف

من هو زوج ريا أبي راشد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو زوج راي ابي راشد؟ من أكثر الأسئلة التي يطرحها محبو راي أبي راشد مقدم البرنامج الشهير “سكوب مع ريا” ، ويتساءل الكثيرون عن هوية الرجل الذي يدعم زوجته في نجاحها القادم. ريا ابي راشد تتحدث دائما عن دعم زوجها لها في ظروف عملها ، لذلك من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم من موقع الرحال نيوز سنتعرف على من هو زوج ريا ابي راشد وهي ريا. ابي راشد وجميع المعلومات عنها وسنظهر لك حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ريا أبي رشد ويكيبيديا؟

ريا أبي راشد مذيعة ومقدمة تلفزيونية وصحفية ومنتجة لبنانية في MBC منذ عام 2003. ولدت ريا أبي راشد في 12 مايو 1977. بدأت ريا شهرتها في العالم العربي من خلال تقديم برنامج سكوب مع ريا ، حيث تقدمت خلاله. ألمع نجوم هوليوود 2010 بدأت باستضافة برنامج المواهب الشهير Arabs Got Talent برفقة مغني الراب السعودي قصي خضر ، وبدأت ريا حياتها كصحافية في بيروت قبل أن تنتقل إلى المملكة العربية السعودية عام 1999 ، وحصلت على بكالوريوس في الاقتصاد وماجستير. في التصوير السينمائي ، وكذلك في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر بلندن ، ويتحدث راي عدة لغات بالإضافة إلى والدته منها “الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية”. يجيد اللغة العربية. الساهر “ومقابلات مع أشهر نجوم الفيلم الهندي” بوليوود “مثل سلمان خان وأميتاب باتشان وأيشواريا راي باتشان وشاروخ خان.[1]

من هو زوج راي ابي راشد؟

زوج راي أبي راشد هو فاليريو كامارانو ، صحفي ورجل أعمال إيطالي اعتنق المسيحية. هو في الخمسينيات من عمره. تزوج في الأصل من الممثلة البريطانية فانيسا كيربي وبعد انفصالها التقى ريا أبي راشد في إحدى الحفلات التي حضرها كأخ. وتطورت قصة حب بينهما وزوج صديقتها وتزوجا عام 2011 في حفل زفاف في روما بإيطاليا وبعد خمس سنوات من الزواج في عام 2016 ولدت ابنتهما “لولا”. وتجدر الإشارة إلى أنها تتحدث دائمًا عن كيفية دعم زوجها لها في مسيرتها الفنية وعملها قائلة: “وراء كل أم عاملة زوج داعم ومحب وصبور مثلي”.

ريا ابي راشد في مهرجانات دولية

في كل عام تغطي ريا أبي راشد بالكامل أهم حفلات توزيع الجوائز ومهرجانات الأفلام العالمية على النحو التالي:

حفلة اوسكار. حفل توزيع جوائز جولدن جلوب. حفل توزيع جوائز مهرجان كان السينمائي. حفل توزيع جوائز مهرجان الفيلم الدولي في البندقية وبرلين.

عملت راية أيضًا مع العديد من القنوات الفضائية كصحفية مشهورة منها:

الترفيه الأمريكي الليلة. شيت تي في سويس. الألمانية Zdf. الاسترالية Orf. Telecine البرازيلي.

ومن الجدير بالذكر أن ريا أبي راشد استضافت البرنامج الاقتصادي الأسبوعي World Businedd ، والذي تم بثه على قناة CNBC أوروبا وآسيا ، و PBS في أمريكا والعربية في العالم العربي. كما استضافت مسابقة أمريكان أيدول في دبي وإطلاق عالم فيراري في أبوظبي.

اقرأ أيضا: من هو زوج غادة السني؟

انجازات راي ابي راشد

تتمحور إنجازات راي أبي راشد حول كونها أول محادثة عربية تدخل مشهد نجوم السينما والموسيقى في عالم هوليوود. بعد حصولها على درجة الماجستير في الصحافة المرئية في لندن ، بدأت في إعداد وتقديم برنامج “سكوب مع ريا” أو “سكوب مع راية” عام 2005. من خلاله أجرت ريا مقابلات مع أشهر نجوم هوليوود ، وأصبح برنامج سكوب من أشهر برامج ريا. عمل مهم أثبت لها دخولها في عالم الصحافة والتلفزيون في هوليوود وأجرى راي مقابلات مع أشهر نجوم الفن والسينما في هوليوود مثل “توم كروز وفان ديزل وذا روك وليوناردو دي كابريو وكريس ويلسون وإدريس إلبا”. ، سكارليت جوهانسون ، أنجيلا جولي ، جورج كلوني ، براد بيت ، نيكول كيدمان وغيرهم الكثير. ”ومن الجدير بالذكر أن ريا فازت بجائزة الشخصية التلفزيونية المفضلة للأطفال من Nickelodeon في أبو ظبي في عام 2019.

راي ابي راشد على انستغرام

اشتهرت ريا ابي راشد بتفاعلها المستمر على موقع التواصل الاجتماعي لمحتوى الصور على انستجرام من خلال نشر صور من ظهورها ، كما يشارك الجمهور صوراً من حياتها الشخصية وصورها مع زوجها وابنتها ، والتي دائماً ما تعمد ريا طمس وجهها في الصور. بلغ عدد متابعي ريا ابي رشيدة 4.5 مليون متابع على موقع التواصل يمكنكم متابعة حسابها الرسمي على انستجرام “من هنا”.

اقرأ أيضا: من هو أول زوج لنيللي كريم؟

تغريد راي أبي راشد

يقترب عدد متابعي راية على تويتر من مليوني متابع ، وتنشر ريا دائمًا مقاطع من مقابلاتها الحصرية مع أشهر نجوم العالم عبر حسابها الرسمي على تويتر ، كما تشارك حضورها في الفيلم مع جمهورها. المهرجانات ونشرت مؤخرًا صورًا لها مع زوجها تحتفل بعيد زواجهما ويمكنك متابعة حساب راية الرسمي على تويتر ‘من هنا’.

فيسبوك ريا ابي راشد

5.5 مليون متابع من متابعي ريا ابي راشد على فيسبوك وريا معروفة بتفاعلها المستمر عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك ويمكنك متابعتها عبر الفيس بوك “من هنا”.

اقرئي أيضًا: من هو زوج الدانة مودل؟

ها نحن نقترب من ختام مقالنا وقد أوضحنا لك من هو زوج ريا ابي راشد وهي ريا ابي راشد كل المعلومات والتفاصيل عنها وما هو اهم انجاز لها كما بيننا. حسابها الرسمي عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة Facebook و Twitter و Instagram.

المراجع

shahid.mbc.net ، مغرفة مع راية ، 15/8/2021

السابق
من هو حسن سامي زوج داليا البحيري
التالي
من هي أم دلال عبد العزيز