غير مصنف

من هي أم دلال عبد العزيز

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي والدة دلال عبد العزيز ، التي بدأت البحث عنها بعد وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز ، لأن الجمهور المصري والعربي أراد معرفة تفاصيل الحياة الشخصية للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، وخاصة لها عائلتها ووالدتها ، ومن خلال هذا المقال تجدون صفحة مرجعية توضح من هي والدة دلال عبد العزيز ومن هي الفنانة دلال عبد العزيز وكل التفاصيل عنها وسنعرض لكم من هو زوجها. الفنانة دلال عبد العزيز ومن اولادها.

من هي دلال عبد العزيز على ويكيبيديا؟

دلال عبد العزيز هي ممثلة وفنانة مصرية من مواليد 17 يناير 1960 في قرية فرغان بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية وتوفيت في 7 أغسطس من العام الجاري 2021 عن عمر يناهز 62 عامًا. حصلت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على درجة البكالوريوس في الزراعة من جامعة الزقازيق ، والتحق بكلية الإعلام بجامعة القاهرة للحصول على درجة البكالوريوس في الإعلام ، كما حصلت على درجة البكالوريوس من قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة ، ودبلوم في العلوم السياسية من الكلية. الاقتصاد والعلوم السياسية. بدأت دلال عبد العزيز مسيرتها الفنية عام 1977 من خلال أدوار بسيطة حتى اكتشفتها الفنانة نور. قدمها الدمرداش للمسرح ثم قدم مجموعة من الأعمال السينمائية مثل “هادي بديع ويا رب ولد وبيت القاضي وبصمات فوق الماء”.

من هي والدة دلال عبد العزيز؟

بعد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، ازداد البحث عن كل ما يتعلق بحياتها الشخصية ، خاصة اسم وهوية والدتها ، لكن لا توجد حتى الآن معلومات مؤكدة عن هوية والدة المتوفى. الفنانة دلال عبد العزيز التي توفيت في 7 أغسطس 2021. وتوفيت بسبب مضاعفات تتعلق بفيروس كورونا المستجد وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في نهاية درامية لأنها توفيت دون أن تعلم بذلك. وفاة رفيقة دربت على يد الفنان الراحل سمير غانم توفيت بمرض فطري أسود نتج عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ، وبعد وفاته تعمدت عائلتها إخفاء خبر وفاته عنها حتى تتم صحتها. لن يتأثر حتى دلال عبد العزيز لن يموت ولن تعرف بوفاته.

اقرأ أيضا: ما هي ديانة دلال عبد العزيز؟

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز في السابع من أغسطس 2021 عن عمر يناهز 62 عامًا بعد تعرضها لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وتم نقل دلال عبد العزيز إلى المستشفى في رمضان الماضي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ورغم تعافيها من المرض. فيروس كورونا من مضاعفاته التي أدت إلى تدهور صحة الرئة ونقص الأكسجين ، لم تتدهور صحتها كثيرًا في الأيام الأخيرة واستمرت في محاربة المرض ، إلا أن روحها صعدت إلى أعلى رفيق.

أول من أعلن نبأ وفاتها كان الفنان حسن الرداد ، زوج ابنتها “إيمي سمير غانم” ، وكتب على صفحته الرسمية على الفيسبوك: “والله لا أستطيع أن أكتب ولا أصدق. توفيت حماتي ووالدتي العزيزة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز. يا خليقة الله ، ما رأيت شيئاً إلا خير منك يا حبيبتي. سامحكم الله ويرحمكم ويوحنا في الآخرة. أريد أن أخبرك أن هناك مفاجأة حلوة في انتظارك. ستجد حبيب حياتك الذي كنت تسأل عنه طوال الوقت. أعطى.”[1]

اقرأ أيضا: سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

من هو زوج دلال عبد العزيز؟

الفنان الراحل سمير غانم هو زوج الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. هو فنان كوميدي مصري. انا اسمي سمير يوسف غانم. ولد في 15 يناير 1937 وتوفي في 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 عامًا. تخرج الفنان الراحل من كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية ، والتقى بعدها بكل من “جورج سيدهم والضيف أحمد”. شكلوا فرقتهم الشهيرة “ثولاتي اضواء المسرة” التي تألقت بأداء مجموعة من الاسكتشات الكوميدية أشهرها “روميو وجولييت وطبخ الملائكة” ، ثم انتقل الثلاثي إلى الأفلام السينمائية ، ولكن انفصلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970 ، ثم الفنان سمير غانم مع الفنان جورج سيدهم ، تحولوا إلى العمل المسرحي وأنتجوا عدة مسرحيات أشهرها مسرحية “متزوج” والتي كانت رائعة. نجاح ، وكانت مسرحية “أهلا وسهلا يا دكتور” آخر أعمالهما المسرحية معًا ، وبعدها شق سمير غانم طريق الشهرة بنفسه ونجمته التي تألقت كنجمة مطلقة بدون فرقة بعد تقديم شخصية “فتوت” في الثمانينيات. ضمن فوازير رمضان الذي حمل اسم فتوت وسمور. وأهدت الفنانة عبد العزيز بعد أن التقيا في لعبة “أهلا دكتور” وأنجبا منها ابنتان “دنيا سمير غانم” و “أمل سمير غانم” الملقب بـ “إيمي”.[2]

اقرأ أيضا: من هو كريم عز الدين زوج هند البحرينية؟

من هم أبناء دلال عبد العزيز؟

تزوجت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من الفنان الكبير الراحل سمير غانم وأنجبا ابنتين:

دنيا سمير غانم ولدت دنيا في 1 يناير 1985. أمل / إيمي سمير غانم ، ولدت إيمي في 31 مارس 1978.

دنيا وإيمي الآن من بين نجوم الدراما المصرية ، حيث برعوا في تقديم الأدوار الكوميدية وتمكنوا من تقطيع أنفسهم بين نجوم الوطن العربي وتحقيق نجاح كبير ، وشارك معهم الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في عرض. عدد كبير من مسرحياتهم مثل “لهفة ونيللي وشريهان وسوبر ميرو” ، وتجدر الإشارة إلى أن دنيا سمير غانم متزوجة من الإعلامي المصري رامي رضوان وإيمي سمير غانم متزوجة من الفنان المصري حسن الرداد.

أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

قدمت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مجموعة كبيرة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية ، والتي سنقدمها لكم في السطور التالية.

افلام دلال عبد العزيز

قدمت دلال عبد العزيز عددا كبيرا من الأفلام المصرية أبرزها:

المتهم ، 1980. نهاية رجل متزوج ، 1983. “لورد ويلد وهادي بديع وبيت القاضي” ، 1984. “بصمات على الماء والسعر مرتفع” ، 1985. “سمكة ، محاكاة ، سيارة. لص ، محقق ، انتقام وأرملة عذراء ، 1986. عشماوي وبئر الخيانة والبنات في حينا ورجل يحب مرتين ، 1987. عصفور في السماء ، طريق الثوار ، شاويش حسن والشرطة النسائية. “، 1988.” يطرق بابي والمرأة مع الشيطان “، 1989.” المحتال والكلب ، الشباب تحت الإشراف ، ضرب الحمقى الثلاثة “، 1990.” حصة الأسد ، صائد الجبابرة ، الهارب إلى الجحيم ، القانون لا يعرف الحب “، 1991.” نضال الزوجات ، رجل النار “، 1992.” كارما ، قلب والدته ، سوق الجمعة ، البدلة “، 2018.

مسلسل دلال عبد العزيز

القلب على ابني ، 1981. ذلك الوقت ، 1982. عمرو بن العاص ، 1983. طائر في قفص ، 1984. ظهورات كاذبة ، 1985. ليالي الأحلام ، الجزء الأول ، 1987. الطوفان ، 1990. دموع صاحبة الجلالة 1993. سعد اليتيم جدانا 2021.

العاب دلال عبد العزيز

قدمت دلال عبد العزيز عددا من المسرحيات كان من أشهرها:

خدمة إنسانية ، 1979. فخ السعادة الزوجية ، 1980. مرحبا دكتور ، 1981. جواز تقاسم الأرباح ، 1984. قاعة حبيبي ، 1985. فارس وبني خيبان ، 1987. الحب في قطع خشبية ، 1994. باس طاليان 1998.

ختاماً؛ من خلال مقالنا شرحنا لكم من هي والدة دلال عبد العزيز هو زوج الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومن هم أبناء دلال عبد العزيز ، كما أوضحنا لكم تفاصيل القضية. عن وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشرحت لك أهم وأهم أعمالها الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح.

المراجع

facebook.com حسن الرداد 15/08/2021 imdb.com سمير غانم 15/08/2021

السابق
من هو زوج ريا أبي راشد
التالي
من هو عبد الله بن ناصر آل ثاني ويكيبيديا