غير مصنف

 من هو زوج نيللي كريم الاول

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الزوج الأول لنيللي كريم التي تعتبر من الفنانين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في عملها ، ودخلت عالم الشهرة في وقت قصير بفضل قدرتها على تجسيد الشخصيات من جميع الأنواع والأطياف ، والتي من جديد دخلت القفص الذهبي خلال الأيام الماضية ، في تجربة زواج جديدة ، لأنه لم يكن زواجها الأول ، لذلك بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشاط واكتشفوا من هو الزوج الأول لنيللي كريم وما هي تفاصيلها الزواج الثاني.

من هو زوج نيللي كريم الأول؟

زوج نيللي كريم الأول هو السيد بهاء صبري وتزوجته دون موافقة أهلها ، وتزوجت نيللي كريم لأول مرة في سن السادسة عشرة بعد وفاة والدها بحوالي 6 أشهر والتقت به وشاركت معه في التسعينيات. في القرن الماضي ، انفصلت عن زوجها بعد عدة سنوات من ولادته هو وابنيها كيم ويوسف صبري اللذين تزوجت بعد الانفصال من السيدة أماني نصري شقيقة النجمة السورية الرائعة أصالة نصري.[1]

زواج نيللي كريم من هشام عاشور

تزوجت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا من هشام عاشور وهو لاعب إسكواش مشهور يحمل الجنسية المصرية واعتنق الدين الإسلامي ولم تتوفر أي معلومات عن عمره المصري عمرو دياب.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم أعلنت تأجيل حناء زفافها ، وهو أحد تقاليد الزفاف في مصر ، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة مواطنتها وزميلتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، حيث توفيت الأسبوع الماضي. أقيم حفل الزفاف يوم الأربعاء 11 أغسطس. هذا العام في أغسطس 2021 م وقبل ساعات من الزفاف ، بثت نيللي مقطع فيديو جمعها مع عاشور خلال الاستعدادات للحفل ، حيث كانوا في غرفة ملابس العروس أثناء إطعامها الباستا.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ياسمين عبد العزيز السابق؟

من هي نيللي كريم على ويكيبيديا؟

بالإضافة إلى كونها راقصة باليه ، الفنانة نيللي كريم هي أيضًا ممثلة وعارضة أزياء ، تبلغ من العمر 47 عامًا ، ولدت في 18 ديسمبر 1974 لأب مصري تعود أصوله إلى مدينة الزقازيق. في محافظة الشرقية ، والدتها من روسيا ، وعندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات ، غادرت مصر مع والدها إلى روسيا ، حيث مكثت حتى سن السادسة عشرة وأكملت دراستها ، ثم عادت عام 1991 وهناك انضمت إلى مصر. وبدأت الأوبرا في تعلم فن الباليه الذي برعت فيه. يعتبر من أهم عوامل شهرته.

بدأت مسيرتها الاحترافية عام (1995) كراقصة باليه في طاقم عمل المسلسل المصري الشهير ألف ليلة وليلة والذي عُرض في موسم رمضان 2015 ، ثم انتقلت إلى النجومية من خلال المشاركة في العديد من الأفلام والتلفزيون. إنها تعمل.

شاهدي أيضاً: من هو الزوج الثاني لزارا البلوشي؟

سيرة نيللي كريم

تعتبر الممثلة نيللي كريم من القلائل الذين اشتهروا بالعديد من المواهب. لم تتوقف نيللي عند حدود معينة أو سقف معين لأحلامها. بل إن طموحاتها في الشهرة والتميز دفعها إلى التألق في جميع أعمالها. فيما يلي أهم التفاصيل الشخصية عن النجمة نيللي كريم وهي:

الاسم الكامل: نيللي محمد السيد عطالله. الإسم المستعار: نيللي كريم. تاريخ الميلاد: ولدت في 18 ديسمبر 1974. مكان الميلاد: الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية. العمر: تبلغ 47 سنة. الجنسية: مصري. الدين والمعتقد: على الدين الإسلامي. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: هشام عاشور 11 أغسطس 2021. الأبناء: (كريم بهاء صبري – يوسف بهاء صبري – سيليا هاني أبو النجا – كندة هاني أبو النجا) المهنة: فنان متعدد المواهب (ممثلة ، راقصة باليرينا ، عارضة أزياء). اللغات: العربية والروسية. سنوات العمل: من 1995 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: من هو زوج إلهام الفضالة الحقيقي؟

أهم أعمال نيللي كريم في السينما والتلفزيون

قدمت نيللي كريم أول ظهور سينمائي لها في الفيلم المصري الشهير سحر العيون ، وهو فيلم أنتج عام 2002 ، وبطولة إلى جانب المطرب المصري الراحل عامر منيب والفنانة الشابة حلا شيح. يعتبر فيلم سخيف من قبله ويحتوي على أشهر أعمالها السينمائية على الإطلاق وهو فيلم من إنتاج عام (2004) حيث قام الفنان هاني رمزي ببطولة الفيلم بالإضافة إلى فيلم نهاية العالم عام (2006) و فيلم The Mysterious Man with His Safety عام (2010) وكانت البطلة بجانب الممثل الكوميدي المصري هاني رمزي.

كما تعتبر النجمة نيللي كريم من أشهر الأعمال التليفزيونية في مصر ، وخاصة أعمال الفترة الرمضانية التي عرضت خلال شهر رمضان ، ومن أبرز أعمالها التليفزيونية مسلسل سجن النساء الذي عرض في رمضان (2014) حيث تألقت بدور البطولة أمام الفنانة التونسية درة ، ومسلسل Under Control الذي صدر خلال عام (2016) ، ومسلسل جائزة أعلى أداء عام (2017) مقابل النجمة زينة. ، ومسلسل “اختفاء” الذي قدم في عام (2018) هو أشهر أعمالها التلفزيونية على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية الماهرة فاتن حمامة أعجبت بأداء نيللي لما شاهدته في عرض فوازير رمضان عام 1999 ، لذلك تم اختيارها لتكون ضمن طاقم مسلسل “وجه القمر” خلال العام. عام 2000 ، والذي يعتبر أول ظهور لنيللي من حيث التمثيل.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيماء سيف؟ ويكيبيديا

نيللي كريم على إنستغرام

النجمة متعددة المواهب نيللي كريم لديها حسابها الرسمي على Instagram. يعد هذا الحساب من بين حسابات Instagram الشهيرة حيث يضم ما يقرب من 7 ملايين متابع ، معظمهم من عشاق وعشاق الباليه والأعمال الفنية المتقنة في كل من التلفزيون والسينما. عادةً ما تستخدم نيللي الحساب للإعلان عن آخر مستجدات حياتها الشخصية والمهنية ، وقد نشرت مؤخرًا صورًا جمعتها مع زوجها الجديد هشام عاشور وتفاعلت مع متابعيها الذين بدأوا يسألون من هو زوج نيللي كريم الأول ، وهو زوجها الحالي و ما هي الأسئلة الأخرى التي أجابوا عليها. عليها وعلى محتوى حساب Instagram الخاص بها يمكن أن تكون “هنا”.

شاهدي أيضاً: من هو زوج أروى اليمانية؟

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي نعرف خلالها من هو الزوج الأول لنيللي كريم ومن هو زوجها الحالي الذي تزوج منه في الأيام الماضية وتعلمنا أيضًا أهم المعلومات الشخصية عن نيللي كريم وأهمها. يعمل.

المراجع

aljadeed.tv ما علاقة أصالة نصري بطلاق نيللي كريم؟ ، 14/08/2021

السابق
متى تم اعدام رشاش العتيبي
التالي
من هو حسن سامي زوج داليا البحيري