غير مصنف

من هو الشهيد خيري علقم صاحب الرد السريع

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الشهيد خيري علقم صاحب الرد السريع الذي انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت السلطات الصهيونية وفاته مساء الجمعة بعد أن نفذ عملية نوعية في القدس المحتلة انتقاما لدماء الشهداء التي تعرضت لها. انسكبت في مخيم جنين على يد العصابات الصهيونية فمن هو خيرى علقم صاحب الجواب السريع هذا سيجيب عليه الرحال نيوز الصفحة بالإضافة إلى سيرته الذاتية وعمره الحقيقي.

من هو الشهيد خيرى علقم صاحب الرد السريع؟

الشهيد خيري علقم شاب فلسطيني الجنسية من مواليد مدينة الطور بالعاصمة الفلسطينية القدس عام 2001 م. وقالت بعض المصادر إن المسجد الأقصى والدفاع عنه خلال مداهمات القوات الصهيونية قالت إن الشهيد كان من أصدقاء عدي التميمي الذي نفذ عمليات إطلاق النار في الأشهر الأخيرة. حصل خيري على شرف الاستشهاد يوم الجمعة 27 كانون الثاني 2023 بعد قيامه بعملية وصفت بأنها نوعية أسفرت عن مقتل أكثر من 8 مستوطنين رداً على المجازر التي حدثت في جنين.

سيرة الشهيد خيرى علقم

أهم المعلومات عن الشهيد خير علقم ما يلي:

الاسم الكامل: خيري موسى علقم. اللقب: المستجيب السريع. الاسم المستعار: خيري علقم سنة الميلاد: مواليد 2001. مكان الميلاد: مدينة الطور / القدس المحتلة / دولة فلسطين. الموقع: بلدة الطور في القدس المحتلة. أصله: قرية بيت ثل المهجورة. العمر: 21 سنة. الجنسية: فلسطيني. دين الاسلام. اللغة الأم: العربية. مجال العمل: كهربائي. تاريخ الوفاة: 27 يناير 2023 م.

كم عمر خيرى علقم؟

الشهيد خيري علقم 21 سنة من مواليد مدينة الطور التي احتلتها القدس عام 2001 م. عائلة خيري من قرية بيت ثول التي هاجروا منها عام 1948 م ويقيمون حاليا في الشياح. حي مدينة الطور. درس جميع المراحل العلمية في مدارس مسقط ، وبعد التخرج ذهب للعمل في مجال الهندسة الكهربائية. حصل خيري على نصيبه من السم من جده الذي استشهد على يد المستوطنين عام 1998.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان من هو الشهيد خيري علقم صاحب الرد السريع والذي تعرفنا فيه على الشهيد خيري علقم وسيرته الذاتية وعمره الحقيقي.

أسئلة مكررة

اين ولد الشهيد خيرى علقم؟

الشهيد خيري علقم من مواليد مدينة الطور بالقدس المحتلة.

متى استشهد خيري علقم؟

استشهد خيري علقم يوم الجمعة 27 يناير 2023 م.

المراجع

twitter.com ، سيرة خيري علقم ، 28/01/2023

السابق
أليسون مسلسل تين وولف اسمها الحقيقي
التالي
من هي والدة أروى نصر ويكيبيديا