غير مصنف

كم عمر وليد مصطفى زوج كارول سماحة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم يبلغ عمر وليد مصطفى زوج كارول سماحة التي تعتبر من أشهر الفنانين في الوطن العربي. قدمت كارول خلال فترة مشوارها الفني العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، مما ساعدها على جذب الكثير من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي ، فمن هو زوج كارول وليد سماحي مصطفى بالإضافة إلى معلومات عن زوجها وليد مصطفى. عمره ودينه الحقيقي سيجيب موقع الرحال نيوز.

من هو وليد مصطفى زوج كارول سماحة؟

وليد مصطفى رجل أعمال وزوج الفنانة كارول سماحة التي تحمل الجنسية المصرية. يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة Sky Production للتوزيع والإنتاج الفني. ولد وليد في جمهورية مصر العربية عام 1972 م. بعد قصة حب طويلة بينهما تزوج عام 2007 م. مدينة لندن في ولاية بريطانيا حيث تمكن وليد من تغيير فكرته عن الزواج بعد أن رفض الارتباط ويقال إن كارول سماحة هي الزوجة الثانية لوليد مصطفى وتزوجها لأول مرة خارج الفن. تواصل اجتماعي.

شاهدي أيضاً: كم عمر كارول سماحة؟

كم عمر وليد مصطفى زوج كارول سماحة؟

وليد مصطفى ، زوج الفنانة كارول سماح ، 51 عاما. ولد بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية في 15 يناير 1972 م. ينحدر وليد من عائلة مصرية الأصل. تخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة وبعد التخرج أسس شركة للإنتاج الفني والتوزيع.

يتبع زوج كارول سماح ، وليد مصطفى ، الدين الإسلامي. هذا ما ذكرته الفنانة في إحدى المقابلات التلفزيونية ، والتي كشفت فيها تفاصيل زواجها المدني ، بسبب اختلاف الدين بينهما ، عندما تحتضن مسيحياً. ووجد الدين والزواج أن قضية الدين لا تعيق هذه العلاقة.

يكمل هذا المقال الذي يحمل عنوان كم يبلغ عمر وليد مصطفى زوج كارول سماح ، والذي تعرفنا فيه على وليد مصطفى زوج كارول سماح ، وعمره الحقيقي بالإضافة إلى دينه.

أسئلة مكررة

ما هي ديانة كارول سماحة؟

كارول سماحة تتحول إلى المسيحية.

كم عمر كارول سماحة؟

كارول سماحة تبلغ من العمر 51 عامًا ، من مواليد 25 يوليو 1975 م.

كم عدد اطفال كارول سماحة؟

أنجبت كارول سماحة ابنة عزباء ، تالا ، من زوجها وليد مصطفى.

المراجع

wikiwand.com من هو وليد مصطفى زوج كارول سماحة 31/01/2023

السابق
مسلسل كل ما يخص الزواج بطولة من
التالي
مواعيد عرض مسلسل الثمن والقنوات الناقلة