غير مصنف

مواعيد عرض مسلسل الثمن والقنوات الناقلة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

مواعيد عرض مسلسل The Price والقنوات التي تبثها. مسلسل “السعر” من الأعمال الدرامية والرومانسية التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي. المراجع سنتحدث عن مواعيد المسلسل وسعره وقنوات بثه وملخص عن المسلسل وقصته.

عرض البيانات لنطاق سعري

مسلسل السعر من المسلسلات العربية الجديدة التي حازت على إعجاب جماهير الوطن العربي ، وبدأت قناة mbc1 وقناة mbc العراق مساء الأحد 8 يناير 2023 ، مع عرض مسلسل The Price ، وهو يظهر على شاشة القناة كأول برنامج حصري في القناة المفتوحة وقبل عرضه على الشاشة ، يتم عرضه أيضًا على منصة شاهد في الأوقات التالية:

17:00 بتوقيت جرينتش. الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر. 7:00 مساءاً بتوقيت مصر. 20:00 بتوقيت السعودية. الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات.

شاهدي أيضاً: قصة مسلسل “الثمن” و “أبطال العمل”.

تواريخ الأداء ، نطاقات الأسعار ، إعادة التشغيل

ضم مسلسل “السعر” العديد من الفنانين العرب الذين تميزوا بأدائهم الجميل وفنونهم. المسلسل من إخراج المخرج الشهير فكرت القاضي. أتاحت القنوات التي تعرض المسلسل mbc1 و mbc العراق ، بعرض حصري للمسلسل ، الفرصة لإعادة مشاهدة حلقات المسلسل لتناسب جميع المشاهدين ، في المواعيد التالية:

5:00 صباحًا بتوقيت جرينتش. الساعة السادسة صباحا بتوقيت الجزائر. الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت مصر. 8:00 صباحا بتوقيت السعودية. 9:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

راجع أيضًا: كم عدد حلقات الثمان؟

معلومات حول النطاق السعري لـ Wikipedia

مسلسل السعر من المسلسلات الشهيرة في الوقت الحاضر والتي تدور أحداثها حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها وكرست حياتها لتربية ابنها المصاب بالسرطان حيث تعمل وتبدأ في جني الأموال كرجل ثري. تقدم لها المال لبدء قصة درامية ومن اهم المعلومات عن المسلسل السعر:[1]

عنوان العمل: السعر. نوع العمل: سلسلة. عدد الحلقات: 50 حلقة. مدة الحلقة: 45 دقيقة. التصنيف: دراما رومانسية. سنة الإصدار: 2023 م. مكان التصوير: لبنان. شركة الإنتاج: قنوات MBC. قنوات العرض: MBC الأولى ومنصة شاهد.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بمواعيد المسلسل وسعره وقنوات بثه حيث أوضحنا قصة المسلسل والكثير من المعلومات عنه وكذلك مواعيد بث المسلسل وعلى جميع القنوات ، كما وكذلك فريق الممثلين على أساس العمل.

أسئلة مكررة

من هو بطل النطاق السعري؟

بطل مسلسل “الثمن” هو الفنان السوري باسل الخياط

قصة المدى السعري؟

تدور المسرحية حول رجل الأعمال الشهير زين ، صاحب مجموعة ضخمة من الشركات ، والذي بسبب الذكريات التي يحملها معه منذ طفولته ، يكره المرأة ويصدر أحكامًا جائرة ومتحيزة ضدهن ، حتى يلتقي بسارة ، وهي ناجحة. المهندس الذي تقدم بطلب. للعمل في شركته وادعى أنها غير متزوجة ليتم قبولها في العمل وتقع في حبها.

ما هي السلسلة التي تم تكييف سلسلة الأسعار منها؟

مسلسل “السعر” عمل تلفزيوني عربي مقتبس من دراما تركية قديمة تم بثها قبل حوالي خمسة عشر عامًا وتسمى Binbir Gece وتعني ألف ليلة وليلة.

المراجع

shahid.mbc.net ، السعر 31.01.2023

السابق
كم عمر وليد مصطفى زوج كارول سماحة
التالي
ما معنى تطابق عقارب الساعة 11 11