غير مصنف

كم عمر فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله

كم يبلغ عمر فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله التي يتردد اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة خلال الساعات الماضية ، بعد انتشار خبر وفاته إلى جميع المواطنين في دولة. الأردن وجميع دول العالم العربية لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف من هو فيصل صدقي الياسين ويكيبيديا وكم عمره عام 2022 م وسبب وفاة فيصل صدقي الياسين.

من هو فيصل صدقي الياسين ويكيبيديا؟

فيصل صدقي الياسين طبيب بشري مشهور يحمل الجنسية الفلسطينية. هو عربي من أصل فلسطيني ، لكنه يعيش في دولة الكويت منذ سنوات عديدة وأنجب جميع أبنائه وبناته في ذلك البلد. والجدير بالذكر أنه والد زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن ، وابنته الملكة رانيا العبد الله. وعملت في إحدى مستشفيات العاصمة الكويت كطبيب أطفال.[1]

سيرة فيصل الياسين

بناءً على النقاش حول سؤال من هو فيصل صدقي الياسين على ويكيبيديا ، فإليك أهم المعلومات عنه في سيرته الذاتية:

الاسم الكامل: فيصل صدقي الياسين. الاسم بالانجليزي: فيصل صدقي الياسين. اللقب: الياسين. محل الميلاد: ولد في دولة فلسطين. الإقامة: يعيش في مدينة الكويت – دولة الكويت. الجنسية: دولة فلسطين. الجنسية: فلسطيني الجنسية. العرق: عربي فلسطيني. الدين: ويشمل الدين الاسلامي. الطائفة: أهل السنة والجماعة. المؤهل العلمي: بكالوريوس – كلية الطب. اللغة الأم: العربية. اللغات الثانوية: اللهجة الأردنية – الكويتية – الفلسطينية. المهنة: دكتور. سنوات من النشاط: لم يتم تحديدها بعد. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: إلهام راسخ. الأبناء: رانيا العبد الله.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة والد الملكة رانيا العبدالله

كم يبلغ من العمر فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبد الله؟

عمر الطبيب الفلسطيني فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبد الله غير معروف بدقة. على الرغم من الشهرة الكبيرة التي تمتع بها سواء في دولة الكويت أو الدولة الهاشمية الأردنية أو دول أخرى ، إلا أنه لم يفصح عن الكثير من المعلومات والأخبار عنه فيما يتعلق بحياته الخاصة ، لكن بعض المصادر المقربة منه ذكرت أنه تجاوز السبعين من عمره. سنة ، وقيل أيضًا إنه ولد في الخمسينيات من القرن الماضي ، ولكن لم يتم تحديد سنة ولادته بالضبط.

شاهدي أيضاً: كم عمر الملكة رانيا العبدالله؟

تفاصيل وفاة فيصل صدقي الياسين

أفادت وكالة الأنباء الأردنية ، عن وفاة الطبيب الفلسطيني فيصل صدقي الياسين ، والد الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن ، وزوجة الملك عبد الله الثاني ، الحاكم الهاشمي. دولة الأردن وهو في السبعين من عمره. توفي صباح اليوم الجمعة 27 مايو 2022 ، 26 مايو ، شوال 1443 هـ ، في أحد مستشفيات دولة الكويت ، وجاء خبر وفاته بمثابة صدمة لكثير من المواطنين ، حيث كان من الأحباء. وشخصيات مقربة وفعلت الكثير من الأعمال الصالحة.

وهنا وصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي كنا نتناقش فيه كم عمر فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبد الله حيث تعلمنا عمره بالضبط عند الوفاة من خلال السطور السابقة ونحن حوله قدموا أهم المعلومات في سيرته الذاتية وحياته المهنية.

المراجع

mobile.twitter.com الملكة رانيا العبدالله بتاريخ 26/05/2023

السابق
ما هو مرض الملكة رانيا
التالي
ما هو اسم عائلة الملكة رانيا الحقيقي