غير مصنف

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب

يعتبر من أشهر صانعي المحتوى في العالم العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية ، عندما بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب ، برع في إنشاء المحتوى العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سنرفق ابرز المعلومات عن فيصل السيف واهم انجازاته على المستوى الشخصي والمهني والروابط الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو فيصل السيف؟

فيصل السيف هو مبتكر محتوى تقني ومذيع إعلامي على القناة الثانية في المملكة العربية السعودية. في عام 2009 ، أسس مؤسسة الجرعات الفنية للإنتاج الفني والتوزيع ، وخلال عام 2012 أسس شركة TechPills Productions ، المتخصصة في حل المشكلات التقنية في الهواتف الذكية والحديثة. الإلكترونيات ، شارك في العديد من البرامج التي تركز على في المملكة العربية السعودية ، تحدث عن أهمية التكنولوجيا والتكنولوجيا.

شاهدي أيضاً: من هو سعود بن محمد العبد الله الفيصل ويكيبيديا

سيرة فيصل السيف

تتضمن سيرة فيصل السيف المعلومات التالية:

الاسم الكامل: فيصل عبدالوهاب السيف. تاريخ الميلاد: من مواليد 17 آب 1979. مكان الميلاد: من مواليد دمشق سوريا. الإقامة: الرياض ، المملكة العربية السعودية. الجنسية: سعودي الجنسية. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: 3 ابناء. (شام – سيف – تاج). الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. المهنة: مذيع وناشر محتوى ومدون ومقدم. المؤهلات: تسليح الطائرات العسكرية. ألما ماتر: جامعة سنترال لانكشاير.

شاهدي أيضاً: من هو زوج لانا سعود الفيصل ويكيبيديا؟

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب؟

أطلق صانع المحتوى السعودي فيصل السيف قناته الرسمية على YouTube في 18 أكتوبر 2009 ، حيث يتابعه حاليًا أكثر من 3 ملايين متابع. العالم العربي والعالم بشكل عام لتوضيح وتوضيح أهم المعلومات المتعلقة به.

شاهدي أيضاً: من هي والدة الأمير تركي الفيصل على ويكيبيديا

قناة فيصل السيف الرسمية

فيصل السيف يمتلك أكبر القنوات على منصة يوتيوب بأكثر من 3 ملايين متابع حول العالم. مباشرة من هنا.[1]

الحسابات الرسمية لفيصل السيف

يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية لفيصل السيف من خلال الروابط التالية:

حساب Instagram: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك مباشرة “هنا”. حساب Twitter: تابع الحساب مباشرة “هنا”.

في نهاية المقال تحدثنا عن بداية إطلاق فيصل السيف قناته على اليوتيوب وهو فيصل السيف وأهم المعلومات المتعلقة به ، وأرفقنا رابطًا لقناته على اليوتيوب وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. .

أسئلة وأجوبة

فيصل السيف كم عمره؟

فيصل السيف من مواليد 17 أغسطس 1979 ويبلغ من العمر 43 عامًا.

المراجع

youtube.com، UTD Saudi فيصل السيف، 30/10/2022

السابق
من هو الشيخ سلمان ال ثاني زوج لجين عمران
التالي
من هي زوجة محمد علي كلاي ويكيبيديا