غير مصنف

سبب اقالة لويس انريكي مدرب اسبانيا

سبب إقالة لويس إنريكي مدرب إسبانيا بعد انتهاء جولة إسبانيا في المونديال ، انتشرت شائعات في العديد من المواقع الإخبارية حول إقالة مدرب إسبانيا لويس إنريكي من منصبه ، الأمر الذي جعل العديد من مشجعي كرة القدم يشكون في حقيقة إقالة إسبانيا. مدرب إسبانيا لويس إنريكي ، ومن وجهة النظر هذه ، فإن الصفحة المعنية تتحدث عن إقالة لويس إنريكي مدرب إسبانيا ومعرفة من هو المدرب الجديد لإسبانيا.

حقيقة إقالة لويس إنريكي مدرب إسبانيا

بعد إقصاء المنتخب الإسباني من المونديال بسبب خسارته في دور الـ16 أمام المنتخب المغربي بركلات الترجيح ، ترددت أنباء عن إقالة المدرب لويس إنريكي من منصبه ، حيث أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استقالة المدرب من منصبه. منصبه في إعداد المنتخب الإسباني لكرة القدم.[1]

🔴 مسؤول | RFEF يشكر LUISENRIQUE21 على عمله الرائدSEFutbol

🔗 https://t.co/6Cib6cpJ1l#GraciasLuisEnrique pic.twitter.com/wkAIMu2utd

– RFEF (rfef) 8 ديسمبر 2022

سبب إقالة المدرب الإسباني لويس إنريكي

انقسمت الأخبار والشائعات إلى قسمين ، أولهما توحي باستقالة المدرب من التدريبات بسبب عدم الرضا عن الأداء والفشل في الفوز بكأس العالم في النسختين السابقتين ، والثانية أعلن الفريق أن وكان الاتحاد الإسباني قد أقال المدرب من منصبه بعد أن كان غير قادر على الأداء على مستوى المنتخب الإسباني وهو أمر مرجح للغاية ، والجدير بالذكر أن الاتحاد الإسباني شكر المدرب إنريكي وفريقه على الجهود التي بذلوها. صنع مع المنتخب الوطني.[2]

أنظر أيضا: كم يبلغ عمر مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي؟

من هو لويس إنريكي السيرة الذاتية

لويس إنريكي مارتينيز جارسيا لاعب كرة قدم ومدرب سابق ، ولد عام 1970 في إسبانيا ويحمل جنسيته. خلال مسيرته ، شارك كلاعب لنادي برشلونة الإسباني وريال مدريد ، قبل أن ينتقل إلى التدريبات ويصبح مدربًا بعد اعتزاله. عن المنتخب الاسباني وكانت سيرته على النحو التالي:

الاسم الكامل: Luis Enrique Martinez Garcia مكان الميلاد: خيخون ، إسبانيا تاريخ الميلاد: 8 مايو 1970 العمر: 52 الجنسية: الإسبانية الطول: 177 مترًا اللغات: اليابانية المهنة: لاعب كرة قدم سابق ، مدرب. الفرق المدربة: المدرب السابق للمنتخب الإسباني.

من هو المدرب الجديد لإسبانيا؟

بعد إقالة مدربه السابق لويس إنريكي ، عين الاتحاد الإسباني المدرب لويس دي لا فوينتي ، وهو مدرب فريق شباب المنتخب الإسباني وهو يبلغ من العمر 23 عامًا وهو لاعب كرة قدم إسباني سابق كان يلعب في الدوري الإسباني. منصب دفاعي ولد في أرو في 21 يونيو 1961 بعد تقاعده تولى تدريب المنتخب الإسباني لأقل من 19 عامًا ، ثم منتخب تحت 21 عامًا ثم في 23 عامًا ، ليصبح الآن مدربًا للمنتخب الإسباني للرجال بعد ذلك. إنريكي.

🔴 مسؤول | RFEF يثق في لويس دي لا فوينتي كمدرب وطني جديدSEFutbol

✏️ التعيين يجب أن يوافق عليه المجلس يوم الإثنين القادم

🔗 https://t.co/Pj4Wf6McMx#VamosEspaña pic.twitter.com/V3iIvR5EUx

– RFEF (rfef) 8 ديسمبر 2022

نختتم هنا المقال الخاص بأسباب إقالة لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ، والذي نوقشت فيه كافة تفاصيل وحقائق طرد إنريكي من تدريب إسبانيا ، وكذلك إلقاء نظرة على الرجل الذي يمكن أن يخلفه كمدرب للمنتخب الإسباني. الفريق الوطني. المشار.

أسئلة وأجوبة

كم عمر لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق؟

لويس إنريكي يبلغ من العمر 52 عامًا ، من مواليد 8 مايو 1970.

المراجع

twitter.com ، RFEF ، 8/12/2022 wikiwand.com ، لويس إنريكي ، 8/12/2022 wikiwand.com ، لويس دي لا فوينتي (لاعب كرة قدم) ، 8/12/2022

السابق
من هو حكم مباراة هولندا والأرجنتين في ربع النهائي كأس العالم
التالي
ما هو لقب لويس انريكي