غير مصنف

موعد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

موعد العرض الأول لمسلسل دكة العبيد في شاهد ، يعتبر هذا المسلسل من أجمل الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها ومن المنتظر عرض الحلقات الأولى على شاشات التليفزيون ، حيث شارك فيه مجموعة من الممثلين من مختلف دول العالم. إنتاجه الذي أضافوا المزيد من الإثارة والتوتر إلى قصته من خلال تقديمهم الإبداعي ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على قصة هذا المسلسل وما هي مواعيد الإطلاق المحددة على قناة شاهد VIP والمزيد.

موعد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد

أعلنت قناة شاهد VIP ، عن تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل دكة العبيد يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر كانون الثاني (يناير) 2023 م ، بالضبط في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. ليلاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ، حيث كشفت هذه المنصة أن عدد حلقاتها ثمانية فقط وستعرض حلقتين على مدار أسبوع واحد ، ومن المتوقع أن يكون لهذا العمل الفني نسبة عالية من المشاهدين بفضل قصته الدرامية المشوقة المليئة بالتوتر.

قصة مسلسل دكة العبيد

تدور أحداث هذه القصة الدرامية حول المشاكل المرتبطة بتجارة الرقيق وعدم احترام حقوقهم خلال القرن العشرين. يعرض هذا العمل صورة كاملة للمعاناة والتعذيب الذي تعرض له العبيد في أنحاء مختلفة من العالم خلال هذه الفترة ، والاختلاف في هذه المعاناة بين إفريقيا والجزيرة العربية والهند وأوروبا. شرقية ، ولكن مع وجود نفس الشخصيات التي تسبب المعاناة للعبيد ، فإن نهاية الأمر واحدة مع بعض الاختلافات. بناءً على ذلك ، تحتوي السلسلة على مجموعة من الأحداث الدرامية المتتالية المليئة بالتوتر والتنوع الدرامي.[1]

طاقم دكة العبيد

شاركت في إنتاج هذا العمل مجموعة من الممثلين من دول عربية مختلفة ، والذين ساعدوا بإبداعهم وقدرتهم على تقليد الشخصيات بشكل صحيح على تجسيد القصة الحقيقية بأكملها ، وفيما يلي سنتعرف على أبرز أبطال هذا العمل :

الفنان فايز بن جريس. الممثلة العنود سعود. الممثلة Abhishka Purwal. الفنان سعيد القحطاني. الفنان هاشم نجدي. الممثلة سمية عبد الوهاب. الفنان مرزوق الغامدي.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا وهو موعد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد وتعرفنا على قصته الدرامية ومتى سيصدر على منصة شاهد ومن هم أبطال هذا العمل.

أسئلة مكررة

من هو مخرج مسلسل دكة العبيد؟

هذا العمل الدرامي من إخراج المخرج الأسعد الوصلاتي الذي أعلن تاريخ طرحه في 13 يناير 2023 م.

من هو مؤلف مسلسل دكة العبيد؟

كتبته هبة مشاري حمادة وتستند إلى سلسلة من الأحداث المثيرة في قصتها ، والتي من المتوقع أن تحصل على نسبة عالية من المشاهدات خلال الحلقات الأولى.

المراجع

shahid.mbc.net ، دكة العبيد ، 13/1/2023

السابق
موسى عبدالعزيز الموسى وش يرجع
التالي
تشكيلة منتخب البحرين ضد الكويت في بطولة خليجي 25